التخطي إلى المحتوى

تردد قناة كوكي كيدز للأطفال على النايل سات 2018، نواصل معكم متابعة قنوات الأطفال على النايل سات وكافة الأقمار الصناعية الأخري، ونقدم اليوم تردد قناة كوكي كيدز الجديد.

وتعد قناة كوكي كيدز أحدي القنوات المتخصصة في عرض برامج الأطفال بمختلف أعمارهم، حيث تقوم بتقديم محتوي هادف ومتميز عبر شاشتها، من خلال تقديم العديد من البرامج الكرتونية التعليمية، التي تعلم الأطفال التعاليم الراقية والقيم الإنسانية.

وتهدف كوكي كيدز إلى بناء جيل موهوب ومتميز، حيث تعمل على تنمية مهاراتهم ومساعدتهم في اكتساب السلوك الطيب، وإتباع السلوكيات الصحيحة بطريقة تربوية وسهلة، بعيدة عن التعقيد والعنف، مما جعل الكثير من الأطفال يقبلون على مشاهدة برامجها طوال اليوم بشغف، مما أدي إلى استحواذها على نسب مشاهدة عالية جدا منذ انطلاقها.

برامج قناة كوكي كيدز

وتقوم قناة كوكي كيدز بتقديم العديد من النصائح الصحيحة للأطفال من بينهما كيفية الجلوس بطريقة صحيحة وأهمية النظافة، ومن بين برامجها ما يلي:

  • برنامج حواديت دودى
  • برنامج مالوكى في المطبخ
  • برنامج قل ولا تقل
  • برنامج كوكى وملوكى حول العالم.
قناة كوكي كيدز
قناة كوكي كيدز

وتقوم كوكي كيدز بتوصيل المعلومة للأطفال والنصائح من خلال مجموعة من الأغاني الترفيهية الهادفة، التي تحببهم في القناة وإتباع تلك السلوكيات، ومن بين تلك الأغاني الوضوء، فضلا عن تقديمها العديد من الأغاني الناطقة بالإنجليزية، والتي تعلم الأطفال طريقة نطق الحروف الإنجليزية والأعداد بطريقة سليمة وسهلة، مما يساعدهم على حب اللغة وحفظها بيسر، بالإضافة إلى العديد من الأغاني الأخري كأغنية أيام الأسبوع، والتي تعلمهم نطق أيام الأسبوع بالإنجليزية بسهولة وغيرها.

بدأت القناة بث برامجها منذ ما يقرب من العامين، ولكن تمكنت في تلك المدة من الوصول إلى الكثير من البيوت في مصر والعالم أجمع، نظرا لمحتواها الجيد والمتنوع الذي تقوم بعرضه على شاشتها، وسنقوم اليوم بعرض التردد الخاص بها على النايل سات؛ حيث يمكن متابعتها على تردد 11602 أفقي، بمعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.

القمر الصناعيالترددمعدل الترميز _ معامل التصحيح
النايل سات11602 أفقي27500 _ 3/4

يسعدنا استقبال استفساراتكم وتعليقاتكم، في حال تعرضكم لمشكلة أثناء برمجة جهاز الاستقبال الخاص بكم على التردد الجديد للقناة، وسنرد على سيادتكم فورا.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.