التخطي إلى المحتوى

تردد قناة لنا 2018، ما زلنا نواصل معكم متابعة ترددات القنوات، ونعرض لكم اليوم تردد احدي القنوات التي تبث من داخل دولة العراق وتقدم العديد من الأعمال الفنية والبرامج الترفيهية واحدث المسلسلات الدرامية منها هلو ستار، نهار، رحلة، نمضي معا، ملكة القلوب، والعديد من المسلسلات، وهي قناة لنا العراقية، تلك التي تقدم محتوي متكامل ومتنوع يضم كل ما يبحث عنه المتابع والمشاهد العراقي.

كما تعرض القناة العديد من البرامج الهادفة التي تلائم العادات والقيم والمبادئ العربية دون وجود أي مشاهد تثير غضب الأسر العراقية.

تمسكت القناة بعرض محتواها من جميع أعمالها الفنية باللهجة العراقية، وتعتبر أول قناة تليفزيونية تخاطب الشعب العراقي، كما تعمل 24 ساعة بدون انقطاع أو تشويش، وهذا ما جعلها تأتي في مقدمة القنوات التي يحرص علي متابعتها المشاهد العراقي في جميع أنحاء العالم.

تردد قناة لنا

وشهدت الفترة الأخيرة عمليات بحث مستمرة عن تردد القناة ومعلوماتها الصحيحة على النايل سات وكافة الأقمار الصناعية، وحرصا منا على تلبية طلباتكم وتوفير كل ما يبحث عنه زوارنا ومتابعينا الكرام، سنوفر لكم من خلال هذا التقرير كافة معلومات القناة الصحيحة، والتي يمكن من خلالها استقبال القناة ومتابعة ما تقوم بتقديمه على شاشتها طوال ساعات اليوم، ولكن لابد من برمجة هذه المعلومات يدويا على جهاز الاستقبال لديكم أولا بدقة.

القمر الصناعيالتردد – القطبيةمعدل الترميز – معامل تصحيح الخطأ
النايل سات10727 أفقي27500 – 3/4
النايل سات12360 رأسي27500 – 5/6

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.