التخطي إلى المحتوى

تردد قناة ليبيا المختار 2018، بعد التحديثات الأخيرة الطارئة على النايل سات وجميع الأقمار الصناعية والعديد من القنوات، نعرض لكم اليوم تردد أحدي القنوات الليبية، التي تتمتع بشهرة واسعة في العديد من البلاد العربية، فضلا عن أنها استطاعت الوصول إلى الكثير من البيوت الليبية والعربية في فترة قصيرة، وهي قناة ليبيا المختار، قناة ليبية متنوعة تعرض البرامج في جميع المجالات المختلفة سواء الاجتماعية أو الثقافية والسياسية والترفيهية والمنوعات.

وتهتم بنقل الصورة الحقيقية للمجتمع الليبي وعرض أهم القضايا المطروحة على الساحة الإعلامية للأحداث داخل ليبيا ونقل الثقافة الليبية واجمل البرامج الإذاعية.

وتتميز بشعبية كبيرة ومن أكثر القنوات المحببة إلى الشعب الليبي، وتعتبر واحده من اهم واشهر القنوات الليبية، وتتميز بنسبة مشاهدة عالية بين المشاهدين، وذلك بما تقدمه من محتوي حصري ومفيد للمشاهد العربي، وتسعي لأن تكون رائدة في مجالها الإعلامي الهادف ونشر أحدث الأخبار اعتمادا على المصداقية والشفافية بين الجميع.

تردد قناة ليبيا المختار على النايل سات

ونقدم لكم من خلال هذا التقرير معلومات القناة وترددها الصحيح على النايل سات، والتي يمكن من خلالها استقبال القناة ومتابعة كل ما تقوم بعرضه من خلال شاشتها الفضائية على مدار ساعات اليوم مجانا دون توقف أو تشفير أو تشويش، نظرا لأنها تتميز بجودتها العالية وصوتها النقي وصورتها الواضحة.

القمر الصناعيالتردد – القطبيةمعدل الترميز
النايل سات10727 أفقي27500

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.