X

تردد قناة ليبيا 218 على النايل سات 2018

تردد قناة ليبيا 218

تردد قناة ليبيا 218 على النايل سات، متابعة منا لكافة ترددات القنوات المختلفة على النايل سات وعرب سات وهوت بيرد وجميع الأقمار الصناعية، نعرض لكم اليوم تردد أحدي القنوات الإخبارية والتي تمتلك نسب مشاهدة والعديد من المتابعين والمشاهدين في كل مكان في الوطن العربي، وهي قناة ليبيا 218، قناة ليبية إخبارية خاصة تهتم بالأخبار السياسية وتحليلاتها دون إهمال الجانب الترفيهي، وهي موجهة إلى كافة الفئات.

وتقدم القناة مجموعة من النشرات الإخبارية وما يخصها من ملفات سياسية عبر برامج متنوعة ومتخصصة بهذا الشأن يعدها ويقدمها محررون ومعدون ومذيعون شباب رائعون أجريت تجاربهم بدورات متخصصة في هذه المجالات.

وتهتم أيضاً بالمتميز في الفن الدرامي العربي والعالمي، الذي يناقش قضايا لها صلة حميمة بحياة الليبيين كما تهتم بالعمل الوثائقي.

تبث القناة طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي وكل مكان حول العالم وتستخدم افضل المعدات والأجهزة لتنقل بأعلي جودة وصوت.

تردد قناة ليبيا 218 على النايل سات

ولأن الفترة الأخيرة شهدت عمليات بحث متزايدة عن تردد القناة ومعلوماتها الجديدة على النايل سات، سنقوم من خلال الجدول التفصيلي التالي برصد كافة معلومات القناة وترددها الصحيح على القمر الصناعي النايل سات، والتي تمكن الجميع من مشاهدة كل ما تقوم القناة بتقديمه طوال ساعات اليوم مجانا، ولكن بعد برمجتها يدويا بدقة على جهاز الاستقبال لديكم.

القمر الصناعي التردد – القطبية معدل الترميز
النايل سات 12398 أفقي 27500

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.