X

تردد قناة مسايا على النايل سات 2018

تردد قناة مسايا

تردد قناة مسايا على النايل سات، ما زلنا نواصل معكم متابعة ترددات القنوات على النايل سات والعرب سات وجميع الأقمار الصناعية الأخري، ونعرض لكم اليوم تردد قناة مسايا، وهي قناة فضائية سورية تختص في نقل المناسبات والأفراح السورية والعديد من الدول الأخري، وتهتم بعرض كل ما يتعلق بالحفلات والمناسبات والأفراح، وترصد العديد من أغاني الأفراح، كما ترصد الحفلات وأعياد الميلاد والعديد من البرامج الرائعة التي تقدمها علي شاشتها.

كما تقدم القناة عددا من البرامج التي تعرض حوارات ولقاءات تليفزيونية مع مجموعة من المتخصصين الخبراء في عالم التجميل والمكياج ومجال الفن والإضاءة والتصوير وإقامة تجهيزات الحفلات والأفراح المختلفة، وتمتلك هذه القناة العديد من المكاتب في الدول العربية منها في سويا وفرع في القاهرة بمصر وفي دبي الإماراتية وفي دولة لبنان.

وتمتلك القناة العديد من المتابعين ونسب المشاهدة الكبيرة، والتي استطاعت أن تحظي بها منذ انطلاقها للوهلة الأولى وحتى وقتنا هذا.

تردد قناة مسايا على النايل سات

ولكل من يبحث عن تردد القناة ومعلوماتها الصحيحة، نرصد لكم من خلال هذا التقرير معلومات القناة الصحيحة على النايل سات وجميع الأقمار الصناعية، والتي يمكن بعد برمجتها استقبال القناة ومشاهدة كل ما تقوم بتقديمه على شاشتها على مدار ساعات اليوم مجانا دون توقف أو انقطاع أو تشويش.

القمر الصناعي التردد – القطبية معدل الترميز – معامل تصحيح الخطأ
النايل سات 10796 عمودي 27500 – 5/6

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.