التخطي إلى المحتوى

تردد قناة ميكي للأطفال على النايل سات 2018، تعد قناة مكي أحد القنوات المتخصصة في عرض البرامج والمسلسلات والأغاني الكرتونية للأطفال، حيث أنشأت عام 2012، ونجحت منذ انطلاقها في الاستحواذ على حب الأطفال وإقبالهم علي مشاهدتها بشكل مستمر، نظرا لما تقوم بتقديمه على شاشتها من أغاني، نالت على إعجاب مشاهديها الصغار وأدت إلى تعلقهم بها.

وتمكنت قناة ميكي من تردد اسمها على ألسنة الكبار والصغار، بل ربما الصغار بشكل ملحوظ، مما أدي إلى شهرتها وإقبال الجميع على المحتوي المتميز الذي تقوم بعرضه على شاشتها، والتي يمكن لجميع مشاهديها متابعتها بشكل مجاني دون اشتراكات شهرية، وقام الأطفال بإطلاق اسم ميكي عليها.

وتستهدف ميكي الأطفال بمختلف فئات أعمارهم، بل ونجحت في جذب الشباب والكبار أيضا، وهي قناة مصرية تقوم ببث برامجها من خلال النايل سات، حيث يمكن لمصر والدول العربية مشاهدتها مجانا.

قناة ميكي
قناة ميكي

تردد قناة ميكي للأطفال على النايل سات 2018

ويمكن متابعة المحتوي المعروض على شاشتها على النايل سات، من خلال التردد 11257 أفقي بمعامل تصحيح خطأ 3/4، ومعدل ترميز 27500، وذلك بعد ضبط جهاز الاستقبال على القمر المصري النايل سات، ومن ثم ضبط التردد ومعدل الترميز وإدخال معامل تصحيح الخطأ بشكل صحيح، بعدها يمكنكم البحث عن القناة من خلال التردد والحصول عليها ومشاهدتها على مدار 24 ساعة.

القمر الصناعيالترددمعدل الترميز _ معامل تصحيح الخطأ
النايل سات11257 أفقي27500 _ 3/4

يسعدنا استقبال استفساراتكم أسفل المقال، وسنقوم بالرد على استفساراتكم فورا، تابعونا لكل جديد بشأن ترددات القنوات على جميع الأقمار الصناعية.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.