التخطي إلى المحتوى

تردد قناة Scare Tv للأفلام الأجنبية على النايل سات، نعرض عليكم اليوم أحدث تردد لقناة Scare Tv الفضائية الجديدة على النايل سات، وهي احدي القنوات الفضائية المتخصصة في عرض وتقديم باقة من أجدد الأفلام الأجنبية الرعب على النايل سات، والتي يمكن الاستمتاع بها ومشاهدتها طوال ساعات اليوم دون تشفير أو تشويش أو اشتراكات شهرية.

وتتميز القناة بالمحتوي الجيد والمتنوع، فضلا عن جودتها وبث محتواها بصورة وصوت نقي وبدقة عالية جدا، كما تقوم بترجمة محتواها إلى اللغة العربية أسفل الشاشة، مما جعل الكثيرين من محبي الأفلام الأجنبية وأفلام الرعب يقبلون على مشاهدتها.

وازداد البحث عن قناة Scare TV منذ بدء انطلاقها وحتى وقتنا لهذا؛ حيث تمكنت من الحصول على شهرة واسعة والوصول إلى قلوب الكثيرين في مصر والوطن العربي والعالم بأكمله بواسطة محتواها المتميز والمتنوع.

أفلام أجنبية
أفلام أجنبية

وتعد احدي القنوات الفضائية المتخصصة في عرض الأفلام الأجنبية القريبة لقلوب محبي تلك الأعمال، وخاصة أفلام الرعب التي يهوي مشاهدتها الكثيرين في جميع أنحاء العالم، والتي تنتقل بك من أرض الواقع إلى عالم الخيال وتمنحك الإثارة.

وتسعى القناة إلى تلبية حاجة مشاهديها في مصر والشرق الأوسط، وتقوم محتوي متنوع؛ حيث لم يقتصر دورها على تقديم أفلام الرعب قط، بل تنوع المحتوي بين الرومانسي والإثارة والأكشن، الأمر الذي جعلها تجذب انتباه العديد من الفئات إليها وتستحوذ على نسب مشاهدة كبيرة.

تردد قناة Scare TV على النايل سات

ويمكن الحصول على قناة Scare TV على النايل سات، من خلال التردد 10872 عمودي بمعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح خطأ 5/6.

القمر الصناعيالترددمعامل الترميز _ معدل تصحيح الخطأ
النايل سات10872 عمودي27500 _ 5/6

 

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.