التخطي إلى المحتوى

تردد قناة TRT 1 التركية 2018، ما زلنا نواصل معكم متابعة ترددات القنوات على النايل سات وعرب سات وجميع الأقمار الصناعية الأخري، ونرصد لكم اليوم من خلال هذا التقرير تردد أحدي القنوات الفضائية، تلك التي استطاعت الاستحواذ على نسب مشاهدة ومتابعة كبيرة جدا، وهي قناة تي آر تي التركية.

وكانت القناة قد حققت شهرة واسعة خلال الفترة الأخيرة من خلال عرض أحداث مسلسل قيامة أرطغرل، والذي استطاعت من خلاله اقتحام الكثير من البيوت وجذب انتباه الكثير من المشاهدين إليها وتحقيق نسب مشاهدة عالية.

وكشفت القناة مؤخرا عن إذاعة مباريات كأس العالم 2018، تلك التي يشارك بها 4 منتخبات عربية، مما سلط الضوء عليها داخل مصر والوطن العربي.

وبذلك تنافس القناة مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، تلك التي تقوم ببث مباريات كأس العالم المقرر انطلاقها في الرابع عشر من يونيو الجاري.

وتحتاج المجموعة القطرية لدفع اشتراكات شهرية لمشاهدتها، نظرا لأنها قناة غير مجانية، بينما تي آر تي التركية قناة مجانية، ستقوم بإذاعة المباريات بشكل مجاني دون توقف أو تشفير.

تردد قناة TRT 1 التركية
تردد قناة TRT 1 التركية

تردد قناة TRT 1 التركية على جميع الأقمار الصناعية

وشهدت الفترة الأخيرة العديد من عمليات البحث عن ترددات القناة ومعلوماتها الصحيحة على النايل سات وباقي الأقمار الصناعية الأخري.

ولكل من يبحث عن ترددات القناة الصحيحة، سنرصد لكم من خلال الجدول التفصيلي الموجود أدناه ترددات تي آر تي التركية ومعلوماتها الصحيحة، والتي يمكن بعد إضافتها وبرمجتها يدويا بدقة على أجهزة الاستقبال لديكم، مشاهدة القناة والاستمتاع بما تقوم بتقديمه على مدار ساعات اليوم مجانا دون توقف أو انقطاع أو تشفير.

القمرالتردد – القطبيةمعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ
نايل سات11392 رأسي27500 – 5/6
عرب سات12092 رأسي27500 – 3/4
تركسات11096 أفقي30000 – 5/6

جديرا بالذكر أنه ينبغي إضافة شفرة Biss للقناة، حتى تعمل مجانا دون تشفير؛ حيث ينبغي بعد برمجة معلوماتها إدخال الشفرة والتي تتكون من 16 رقم هيكسا ديسمال وهو “1000001000000000”.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.