التخطي إلى المحتوى

تردد قنوات القران على النايل سات 2018، في ظل المتابعة اللحظية لأجدد وأحدث الترددات الجديدة على النايل سات، سوف نناقش معكم اليوم أبرز وأفضل الترددات، حيث تلك الترددات يبحث عنها كل مشاهدي التلفاز، وفي ظل التشوشات التي حدثت في الآونة الأخيرة على النايل سات، سوف ننشر لكم تردد قنوات القرآن، وتردد القنوات الدينية التي يتم بثها من السعودية على النايل سات.

ومن أبزر القنوات الدينية التي تسعى دائمًا على نشر الأيات القرآنية، ونقل شعائر الصلوات، والأدعية والأحاديث النبوية، هما قناة السعودية الأولى، وقناة السعودية للقرآن الكريم، وقناة بداية، قناة الحرم المكي، قناة المجد، وسوف ننشر لكم من خلال الجدول التالي تردد قنوات السابقة، ولكم منا متابعة متميزة في تحديث الترددات الجديدة في حالة تغير الترددات على النايل سات.

تردد قنوات القران الكريم على النايل سات 2018

اسم القناةالترددالقطبية
السعودية للقرآن12146أفقي
السعودية الأولى12149أفقي
المجد12053أفقي
بداية12054عمودي
الحرم المكي12149عمودي

وتعمل القنوات السابقة على نقل القرآن الكريم على مدار الساعة، ويضم تلك القنوات مجموعة كبيرة من أبرز الشيوخ، مع تلاوة عذبة، وقراءة مجودة وصحيحة، ومن ضمنهم ماهر المعيلقي، عبد الرحمن السديسي، عبد الباسط عبد الصمد، ونخبة كبيرة من الشيوخ.

وسوف نتابع معكم من خلال الموقع “ايجيبت لايف” أحدث وأبرز الترددات التابعة لقنوات القرآن الكريم على النايل سات، فقط تابعونا للحصول على ترددات القنوات الجديدة والإطلاع على أخر تحديثات القنوات الحالية على جميع الأقمار الصناعية.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.