التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الفصل الدراسي الثاني بمحافظة البحيرة، متابعة منا لكل جديد بشأن نتائج الطلاب في جميع المراحل التعليمية، ونرصد لكم اليوم الرابط الرسمي لعرض نتيجة طلاب الإعدادية بمحافظة البحيرة؛ حيث صرحت العديد من المصادر الموثوقة مؤكدة ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2017/2018 داخل محافظة البحيرة وجميع محافظات مصر خلال الساعات المقبلة.

وكشفت مديرية التربية والتعليم بالبحيرة عن اعتماد نتيجة طلاب الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2018 خلال عدة أيام؛ حيث أوشكت أعمال الكنترول على الانتهاء.

وكانت أعمال تصحيح الأوراق قد بدأت منذ انتهاء الطلاب من أداء الطلاب، وما زالت أعمال رصد الدرجات للعديد من المرات مستمرة، حتى يتم التأكد من حصول كل طالب على الدرجات المستحقة، ومن ثم سيتم اعتماد النتيجة وظهورها على الروابط الرسمية المتخصصة في عرض النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة
نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس داخل محافظة البحيرة

ونقدم لكم اليوم الرابط الرسمي الخاص بمديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، والذي يمكن لطلاب وطالبات محافظة البحيرة الاستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس والتعرف على الدرجات التي حصل عليها الطالب في كل مادة من المواد التي امتحنها.

ويمكن الاستعلام عن نتيجة طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة البحيرة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول لمديرية التربية والتعليم لمحافظة البحيرة من هنا.
  • ملأ الخانات برقم جلوس الطالب وبعدها الضغط على أظهر النتيجة، وسيتم تحويلك إلى رابط جديد يحتوي على الدرجات، التي حصل على الطلاب في المواد التي تم امتحانها.

ما زلنا نتابع معكم ظهور نتائج طلاب الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني من العام 2017/2018 الجاري في جميع المحافظات، تابعونا وسنعمل على توفير كل جديد حول مواعيد ظهور النتائج.

في انتظار تعليقاتكم أسفل هذا التقرير برقم الجلوس الخاص بالطالب والمحافظة التابع لها، وسنقوم بالاستعلام عن النتيجة فور ظهورها وتقديمها لكم مباشرة.

تابعونا للتعرف على موعد ظهور النتيجة في كل محافظة من محافظات مصر وسنعمل على تحديث هذا التقرير وتوفير كل جديد.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.