التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية نهاية العام 2018 من موقع بوابة الأزهر التعليمية، متابعة منا لكل جديد حول نتيجة امتحانات الأزهر المرحلة الابتدائية الفصل الدراسي الثاني 2018، والتي لم تظهر النتيجة إلى الآن.

ولكم  منا متابعة لكل ما يخص نتائج الطلاب بجميع المراحل التعليمية ومواعيد ظهور النتيجة داخل كل محافظة من محافظات مصر، سنقوم اليوم بعرض كافة الأنباء الخاصة بنتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية، والتي من المقرر ظهورها في خلال عدة أيام.

نتيجة الابتدائية الأزهرية نهاية العام 2018 برقم الجلوس

ووفقا لما كشفت عنه بعض المصادر الموثوقة، والتي أكدت الانتهاء من أعمال تصحيح أوراق الإجابات، ولم يتبقى سوي رصد درجات التلاميذ ومراجعتها جيدا وبعدها سيتم اعتماد النتيجة على الفور وظهورها على المواقع المختصة في عرض النتيجة.

وكانت أعمال التصحيح والكنترول قد بدأت في جميع قطاعات الأزهر بكافة محافظات مصر منذ عدة أيام، تزامنا مع إنهاء الطلاب لامتحانات الترم الثاني من العام الدراسي 2017/2018، ومن المفترض الانتهاء من أعمال رصد الدرجات بعد مراجعتها للعديد من المرات في منتصف الأسبوع الجاري.

الأزهر الشريف
الأزهر الشريف

وتشهد الفترة الراهنة حالة من القلق والترقب من قبل الطلاب والطالبات منتظرين ظهور النتيجة في جميع المحافظات، وفي انتظار ظهور النتيجة في أقرب وقت، بالتوفيق للجميع.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية نهاية العام 2018

وسوف نعرض عليكم اليوم عبر هذه السطور رابط بوابة الأزهر التعليمي الرسمي على شبكة الإنترنت، والمتخصص في عرض نتائج طلاب الشهادة الابتدائية الأزهرية، ولكن عليكم أولا اتباع تلك الخطوات للحصول على النتيجة برقم الجلوس:

  • زيارة رابط بوابة الأزهر التعليمي.
  • إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب
  • الضغط على عرض النتيجة.
  • وسيتم تحويلك إلى صفحة جديدة تضم نتيجة الطالب ودرجاته في جميع المواد الدراسية المقررة التي تم الامتحان بها والمجموع الكلي.

سنواصل معكم متابعة كل جديد بشأن نتائج طلاب الأزهر ومواعيد اعتماد وظهور النتيجة من خلال تلك السطور، وسنقوم بتوفير كل جديد بشأن الاستعلام عن النتيجة، وعن طريق التعليقات التي تتواجد أسفل الموضوع يمكنكم وضع رقم الجلوس الخاص بك، وسوف نحضر لك النتيجة على الفور، فور اعتمادها من مشيخة الأزهر، بالتوفيق للجميع، تابعونا وسنواصل معكم متابعة كل جديد حول موعد اعتماد النتائج وظهورها على شبكة الإنترنت، من خلال تحديث ذلك المقال، كما سنعمل على توفير الأنباء الجديدة في حال توفرها.

تحديث.. انتهت اليوم 22 مايو 2018 امتحانات الصف السادس الابتدائي الأزهري في جميع المحافظات، وانتقلت الآن جميع أوراق الامتحانات إلى الكنترولات ومن ثم مرحلة تصحيح الأوراق، وفي حالة تواجد أي تفاصيل أخرى سوف نوافيكم على الفور، فقط تابعونا عبر موقعنا المتميز “ايجيبت لايف”.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.