التخطي إلى المحتوى

ينتظر محبي هواتف سامسونج الذكية إطلاق هاتفها الجديد جلاكسي S9 الجديد في الأسواق، وعلى الرغم من لم تتحدث الشركة عن سعر الهاتف ولكن هناك بعض التسريبات الجديدة التي تتوقع أن يكون سعر هاتف جلاكسي S9 أعلى من سعر الهاتف السابق.

سعر هاتف سامسونج جلاكسي S9 الجديد

ومن المتوقع أن يباع هاتف جلاكسي S9 في الأسواق بسعر يتراوح ما بين 895 دولار إلى 935 دولار أمريكي في كوريا الجنوبية خلال العام الجاري، وبذلك يصبح سعره بالفعل أعلى بكثير من سعر هاتف سامسونج الأخير من نفس السلسلة الذي كان سعره حوالي 875 دولار العام الماضي.

وقد أوضح تقرير ET New يتوقع أن الشركة من الممكن أن تتبع نفس استراتيجية البيع في الولايات المتحدة ودول أوروبا، ولكن لا تتوفر معلومات حالية عن التكلفة الحقيقة لهاتف جلاكسي S9 في الولايات المتحدة حتى الوقت الراهن.

وقد انتشر في الشهور الماضية العديد من الشائعات بشأن هاتف جلاكسي S9 والتي تضمنت بصورة كبيرة تمتع الهاتف بتحديثات طفيفة بالمقارنة مع هاتف جلاكسي S8، كما من المتوقع ن يكون تصميم هاتف جلاكسي S9 مشابه لدرجة كبيرة لهاتف جلاكسي S8.

ومن ضمن التسريبات أيضا عن هاتف جلاكسي S9 هي تمتعه بكاميرا خلفية ذات فتحات مزدوجة سريعة عند التركيز التلقائي، بينما من المتوقع أن يدعم هاتف جلاكسي S9 بلس عدسات تقنية و أن يصبح مستشعر بصمات الأصابع أسفل الكاميرا مما يسهل على المستخدم الوصول له.

ومن المنتظر أن تكشف شركة سامسونج جلاكسي S9 و S9 بلس في شهر فبراير المقبل، وأن يبدأ الطلب عليها في الأسواق في مطلع شهر مارس المقبل.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.