التخطي إلى المحتوى

تشكيلة الزمالك في مباراة النصر غدا في الدوري العام، كشف المدير الفني لنادي الزمالك، نيبوشا عن تشكيلة القلعة البيضاء أمام نادي النصر، والتي من المفترض إقامتها غدا الجمعة 17 نوفمبر 2017 باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الدوري العام.

تشكيلة الزمالك في لقاء النصر غدا

حيث أعلن نيبوشا عن قيام حارس المرمي، أحمد الشناوي بحماية عرين القلعة البيضاء، وذلك عقب غيابة لفترة طويلة نتيجة لإصابته ومن ثم انضمامه لمعسكر منتخب مصر مؤخرًا، بالإضافة إلى وجود عمر صلاح ضمن تشكيلة مباراة الغد.

بينما سيكون في خط الدفاع كلاً من على جبر ،الونش ،محمود علاء، ومؤيد العجان، على أن يكون في خط الوسط كلاً من محمود دونجا ،طارق حامد، عبد الله جمعة، أحمد مدبولي، أحمد داودا ومحمد أشرف.

نادي الزمالك
نادي الزمالك

أما عن خط الهجوم يتألف من كاوسونجو، باسم مرسي، أيمن حفني، صلاح عاشور، وخالد قمر، بعد غيابه عن العديد من مباريات نادي الزمالك خلال الفترة الماضية.

جديرًا بالذكر أن نادي الزمالك يخوض مباراة غدا برصيد 15 نقطة، تجعله يتمركز في المركز الثالث بقائمة الأندية المشاركة في الدوري المصري الممتاز، حيث تمكن من حصد تلك النقاط بعد المشاركة في 8 مباريات، نجح في تحقيق الفوز في 4 مباريات منها، بينما تعادل في ثلاث مباريات وخسر واحدة فقط، بينما يبلغ رصيد فريق النصر 4 نقاط، حصل عليهم من خوض 7 مباريات، لم يتمكن من الفوز بأي مباراة منها.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.