التخطي إلى المحتوى

تشكيل الأهلي المتوقع في لقاء النصر المصري اليوم بالدوري الممتاز، ما زال الأهلي يحتل المركز الثاني برصيد 33 نقطة، حيث يفصله عن الصدارة والإسماعيلي المحتل للمركز الأول 4 نقاط فقط، حيث يسعى لاعبي المارد الأحمر إلى الفوز باللقاءات المقبلة للزحف نحو الصدارة وتخطي الدراويش خلال الفترة المقبلة.

ويجري الفريق الأحمر لقاء جديد أمام النصر المصري مساء اليوم، ضمن مباريات الأسبوع السابع المؤجلة، حيث من المفترض بدء المباراة في السابعة مساء اليوم الثلاثاء الثاني من شهر يناير الجاري لعام 2017 بالتوقيت المحلي للقاهرة، بينما في الثامنة بتوقيت المملكة السعودية.

فريق الأهلي
فريق الأهلي

 

قد يهمك أيضا:- موعد مباراة الأهلي والنصر  بالدوري المصري اليوم والقنوات الناقلة لها

 

ويدخل الأهلي اللقاء برصيد 33 نقطة بعد الفوز في 10 مباريات والتعادل في ثلاث مباريات بينما تلقي الهزيمة في لقاء وحيد، ويجري النصر اللقاء برصيد ثلاثة عشر نقطة، حيث تعادل في 7 مباريات وتلقي الهزيمة في ست مباريات، بينما فاز بلقاءين فقط.

ومن المقرر أن يقود هجوم الأهلي أمام النصر في لقاء اليوم اللاعب وليد أزارو، بينما يحمي عرين المارد الأحمر حارس المرمي محمد الشناوي، في ظل إصابة إكرامي وخضوعه للعلاج في الوقت الراهن.

تشكيل الأهلي في لقاء النصر

ويخوض المارد الأحمر اللقاء بتشكيل ” 4/2/3/1 “، في ظل العديد من الغيابات كإكرامي، عبد الله السعيد، سعد سمير، وحسام عاشور، بينما يشهد اللقاء عودة اللاعب مروان محسن بعد غياب لفترة طويلة بلغت نحو 11 شهرا، والتشكيل المتوقع في مباراة اليوم كما يلي :

  • حراسة المرمي: محمد الشناوي.
  • محمد هاني، رامي ربيعة، علي معلول، أيمن أشرف.
  • أحمد فتحي، عمرو السولية.
  • وليد سليمان، إسلام محارب، باكاماني أو مؤمن زكريا.
  • وليد أزارو.

ويمكن متابعة اللقاء بين الفريقين مباشرة من هـــنـــــا.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.