التخطي إلى المحتوى

حسام غالي يعود من جديد إلى صفوف الأهلي ومعلول يستمر في الغياب، بعد الفوز المتكرر للنادي الأهلي خلال الأسابيع والجولات الأخيرة بالدوري المصري، والذي جعلته يتألق من جديد ويحتل صدارة الدوري ويغرد به بعيدا عن الإسماعيلي والزمالك، يعود من جديد لتعزيز تألقه وحسم درع الدوري، بمباراة الأسيوطي سبورت.

ويظهر الكابيتانو حسام غالي من جديد بين صفوف الأهلي رسميا للمرة الأولى بعد عودته إلى القلعة الحمراء والتعاقد من جديد مع إدارة النادي، بينما يتغيب علي معلول من جديد بسبب إصابته في أحدي المباريات الماضية.

موعد مباراة الأهلي والأسيوطي بالدوري المصري

وكان غالي قد انضم إلى صفوف القلعة الحمراء أثناء فترة الانتقالات الشتوية، بعد فسخ تعاقده مع النصر السعودي وقطع مدة الإعارة، ومن المقرر أن ينضم إلى صفوف المارد الأحمر ويقود الفريق من جديد في مباراة الأسيوطي المقرر لها غدا الجمعة 16 فبراير 2018، والتي من المفترض إقامتها في الثانية والنصف عصرا بالتوقيت المحلي للقاهرة والثالثة والنصف عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية بملعب برج العرب، وذلك ضمن منافسات الأسبوع 24 بالدوري المصري الممتاز.

حسام غالي
حسام غالي

قائمة الأهلي المتوقعة في لقاء الأسيوطي سبورت

وتشهد مباراة الأسيوطي عودة شريف إكرامي لتشكيل المارد الأحمر، بعد غياب عدة أسابيع عن الساحة، والتي نجح محمد الشناوي من إثبات جدارته طوال تلك المباريات وبذل قصاري جهده للمحافظة على نظافة الشباك.

وجاء محمد الشناوي، شريف إكرامي، وعلي لطفي في حراسة المرمي، ضمن قائمة الأهلي المتوقعة في لقاء الأسيوطي سبورت، بينما يتألف خط الدفاع من كل من محمد هاني، صبري رحيل، أحمد فتحي، وأيمن أشرف، ويأتي حسام غالي، عبد الله السعيد، حسام عاشور، وليد سليمان، عمرو السولية، هشام محمد، كريم نيدفيد، أكرم توفيق، إسلام محارب، وأحمد حمودي في خط الوسط، أما عن خط الهجوم فيتألف من وليد أزارو، صلاح محسن، باكاماني، وجونيور أجاي.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.