X

تشكيل الزمالك في لقاء الأسيوطي اليوم بالدوري المصري الممتاز

تشكيل الزمالك في لقاء الأسيوطي اليوم بالدوري المصري الممتاز، يقام اللقاء الذي سيجمع بين نادي الزمالك والأسيوطي، اليوم السبت الموافق 30 ديسمبر 2017، ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز، حيث من المقرر خوض الفريقين للقاء في الثالثة إلا ربع عصرا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة وفي الرابعة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيل الزمالك في لقاء الأسيوطي اليوم

وكشف الجهاز الفني لنادي الزمالك عن التشكيل المتوقع للاعبي القلعة البيضاء، حيث من المقرر أن يحمي عرين الفريق الأبيض حارس المرمي أحمد الشناوي، بينما يتألف خط الدفاع من كل من اللاعب علي جبر، أحمد مجدي، الونش، واللاعب أحمد فتوح.

نادي الزمالك

بينما يتألف خط الوسط من اللاعب طارق حامد، أحمد مدبولي، أوباما، دونجا، واللاعب محمد الشامي، ويتألف خط الهجوم من اللاعب أشيمبونج.

ويسعى لاعبي نادي الزمالك إلى الفوز بالمباراة والخروج منها بنتيجة إيجابية، تساعده في رفع رصيده وتعزيز تمركزه في ترتيب الدوري، وخاصة في ظل نزيف النقاط الذي تعرض له اللاعبين خلال العديد من منافسات الدوري، حيث يخوض الأبيض اللقاء برصيد 25 نقطة، يتمركز بواسطتهم في المرتبة الرابعة.

ويخوض الأسيوطي لقاء اليوم برصيد 19 نقطة بعد التعادل في 4 مباريات والفوز بخمس مباريات أخري، بينما تلقي الهزيمة في 6 مباريات، كانت مباراة وادي دجلة أخرهم، والتي أقيمت يوم الأربعاء 20 ديسمبر، وانتهت بفوز وادي دجلة بهدفين نظيفين دون رد من نظيره.

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.