التخطي إلى المحتوى

يواجه العديد من المستخدمين مشكلة إعادة شحن بطارية الهاتف أو الجهاز اللوحي يوميا ويعتمد ذلك على سرعة استهلاك الجهاز للطاقة البطارية وأدائها مما يجعل المستخدم دائما يراقب البطارية، لذا نقدم لك تطبيق  Battery Health 3 المتوفر لأجهزة أيفون وأيباد لمعرفة أداء البطارية وكيفية استهلاكها للطاقة.

تطبيق Battery Health 3 هو يمثل أداة لمراقبة البطارية حيث يقدم لمستخدمه تحليل مفصل ودقيق عن استهلاك البطارية على هواتف الأيفون وأجهزة الأيباد إلى جانب توفير التطبيق إحصائيات دقيقة وموسعة عن البطارية والتي تتضمن مستوى الطاقة ووضع البطارية وقدرتها ودرجة حرارتها وإلخ.

يسمح التطبيق إمكانية مزامنة أجهزة آيفون وآيباد لمراقبة أداء البطارية حيث تساعد هذه الإحصائيات المستخدم في معرفة أسباب ضعف بطارية الجهاز إذا كان السبب الأساسي من أداء البطارية أو لا بالإضافة إلى يتمتع التطبيق ميزة إطالة عمر البطارية من خلال غلق جميع التطبيقات التي تستهلك كميات كبيرة من الطاقة.

يتيح التطبيق لمستخدميه ميزة إمكانية إرسال الإشعارات عن مستوى شحن البطارية وهذه الإشعارات مصممة من قبل مطوري التطبيق.

رابط تطبيق Battery Health 3 لمراقبة أداء البطارية بأجهزة أيفون وآيباد

تستطيع تحميل التطبيق من متجر الايتونز وتجربته لمدة ثلاثة أيام مجانا من هناااا وتستطيع تحميل النسخة الكاملة من التطبيق من المتجر مقابل 12 دولار أمريكي.

والجدير بالإشارة أن أداء بطارية الهاتف أو الجهاز اللوحي تعتبر من أهم العوامل التي قد تدفع العميل في شرائها واقتنائها وخاصة أن الهاتف أو الجهاز اللوحي يعتمد عليه المستخدم في جميع تعاملاته اليومية.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.