التخطي إلى المحتوى

يسعى الكثير من مستخدمى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الحفاظ على مستوى طاقة البطارية وعدم نفاذها بسبب احتياجه في القيام بالعديد من الأمور الهامة.

وقد أوضحت شركة أبل المصنعة لهواتف آيفون طريقة الحفاظ على بطارية هواتفها من خلال تقليل أداء الهاتف بينما هواتف أندرويد يمتلك بدائل مختلفة لعرض التطبيقات المستنزفة للبطارية إلى جانب تفعيل ميزة توفير البطارية الأقصى من خلال تحويل ألوان الهاتف إلى الأبيض والأسود وتغيير الاعدادات الاخرى.

لذا نجد مطوري التطبيقات يبذلون كافة طاقاتهم وشغلهم في إيجاد وسائل مهمة ومفيدة في حالة تكون البطارية على وشك الانتهاء، ومن ضمن هذه التطبيقات تطبيق Die With Me الجديد والمتوفر لجميع مستخدمي أجهزة وهواتف أندرويد و iOS حيث يسمح التطبيق بالدردشة مع الأصدقاء عندما يكون مستوى البطارية 5% وأقل.

وقد أوضح مطوري تطبيق Die With Me أنهم يرغبون في فعل شيء إيجابي مع وجود مستوى بطارية منخفضة مشيرة إلى احتواء التطبيق على برمجيات تقلل من استهلاك المستوى القليل من البطارية بالإضافة إلى اعتمادها على الخلفية السوداء والمحادثات بالنص الأبيض تزامنا مع مستوى البطارية الحالية في كل سطر للمحادثة.

وعلى الرغم من أن تطبيق Die With Me يعتبر إنقاذ للعديد من مستخدمى الهواتف عند نفاذ البطارية ولكن التطبيق يتوفر في متجر جوجل بلاى لهواتف وأجهزة أندرويد ومتجر بلاي ستور لهواتف آيفون بشكل غير مجاني فهو يتوفر بسعر 0.99 دولار أمريكي.

 

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.