التخطي إلى المحتوى

في حالة امتلاكك هاتف أندرويد ويتمتع بمستشعر البصمة، فتستطيع الاستفادة من تطبيق FingerSecurity  كثيرا، حيث يوفر لك التطبيق درجة أمان إضافية لعديد من التطبيقات أو إعدادات هاتفك مثل خيار قفل التطبيقات، إلى جانب توفر بالتطبيق العديد من الخيارات التي تمنحك فرصة للتصفح بكل سهولة وأمان.

ويتمتع التطبيق بالعديد من المميزات لعل أبرزها توفير حماية لأي تطبيق مع البصمة، ويوفر لك تحديد مدة زمنية معينة لعدم قفل التطبيقات بعد الخروج منها وخاصة التطبيقات التي يدخل عليها الشخص كثيرا مثل فيس بوك، إلى جانب يدعم حماية الإشعارات ومنعها من الظهور وتحديد أماكن معينة لفتح هذه التطبيقات بشكل تلقائي.

كما يتمتع التطبيق بمزايا التخصيص من خلال اختيار أي صورة لديك تعتبر خلفية للتطبيق، ويتيح للأشخاص الآخرين وضع بصمتهم وذلك بهدف زيادة الأمان اذا لم يتم التعرف على البصمة لأي سبب من الأسباب من خلال تخصيص كود لفتح التطبيق دون الحاجة إلى البصمة.

وأيضا يتوفر بالتطبيق ميزة التعرف على أوجه الأشخاص الذين حاولوا الدخول للهاتف وفشلوا في ذلك من خلال التقاط الكاميرا الأمامية للهاتف صورة لهذا الشخص بشكل تلقائي.

وتستطيع تحميل تطبيق FingerSecurity  مجانا من متجر جوجل بلاي حيث يتوفر بداخل التطبيق جميع المشتريات الخاصة به.

والجدير بالذكر أن تطبيق FingerSecurity يعمل مسؤول الجهاز كخيار تقييد، وفي حالة رغبتك إزالة التطبيق يجب أن تذهب إلى اعدادات الهاتف ثم اختيار مسؤول الهاتف وإيقاف التطبيق منه ثم إزالته ومسحه.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.