التخطي إلى المحتوى

أفضل 3 وصفات لفرد الشعر دون آثار جانبية، ودعي الطرق التقليدية في فرد الشعر كاستخدام الحرارة وغيرها من الطرق التي تؤذي الشعر وتسبب له أضرار شديدة. إليك 5 وصفات طبيعية سحرية لفرد الشعر دون الحاجة إلى مكواة الفرد.

وصفات فرد الشعر

هناك العديد من الوصفات الطبيعية، التي تقوم بدور مكواة الشعر والسيشوار، ولكن دون آثار جانبية نظرًا لأن جميعها من خير الطبيعة، والتي لها فوائد كثيرة لفروة الرأس وخاصة في فرد الشعر المجعد، لذا ينصح العديد من خبراء التجميل بإتباعها وهي كما يلي:

فرد الشعر
فرد الشعر

وصفة حليب جوز الهند وعصير الليمون

حليب جوز الهند يغذي الشعر ويمنحه مظهر لامع وجميل، كما أن الليمون يطهر فروة الرأس. قومي بخلط بعض عصير جوز الهند مع عصير الليمون ثم قومي بوضعه على شعرك وستظهر على شعرك الفرد مع الاستخدام لهذه الوصفة عدة مرات.

وصفة الزيوت الطبيعية الدافئة

قومي بعمل حمام زيت لشعرك باستخدامك للزيت الذي تفضلينه، ينصح باستخدام زيت الزيتون أو زيت جوز الهند. ادهني شعرك بكمية من الزيت ثم بللي فوطة بماء دافئ ولفي بها شعرك ثم بلليها مجدداً مع تكرار هذا الأمر ثلاث أو أربع مرات حتى تري الفرق بنفسك.

وصفة الحليب والعسل

الحليب يحتوي على البروتينات التي تساعد الشعر على الاستقامة، لذا  قومي بمزج كمية مناسبة من العسل مع الحليب حتى يصبح الخليط متجانس، يوضع الخليط على الشعر لدقائق فقط ثم يغسل بالماء.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.