التخطي إلى المحتوى

أفضل 4 ماسكات من الفواكه من أجل العناية بالبشرة والحصول على بشرة مشرقة، للفواكه فوائد عديدة، فالجميع يهوي تناولها ولن دون العلم بأنها لها العديد من الفوائد للبشرة، حيث أنها تلعب دور كبير في ترطيب البشرة والعناية بها، ويمكنك باستخدام الفواكه الحصول على بشرة مشرقة طول الوقت بعيدًا عن مستحضرات التجميل، التي تعد أضرارها أكثر بكثير من فوائدها، كما تساعدك الفواكه في حماية بشرتك من الميكروبات والبكتيريا.

العناية بالبشرة
العناية بالبشرة

4 ماسكات لنضارة البشرة والعناية بها

ويمكنك المحافظة على جمال بشرتك ونضارتها ببعض من قطع الفاكهة في منزلك. فبعد يوم عمل قاس يحتاج جسمك بشكل عام، ووجهك بشكل خاص، إلى التدليل والاهتمام، لذلك لا تتنازلي عن بشرة نضرة وناعمة ومتجددة وكل ذلك في عشر دقائق فقط..

 

تفتيح البشرة
وصفات لتفتيح البشرة

الأناناس

يحتوي الأناناس على الكثير من البروتينات وفيتامينات أ و سي و ك، كما يحتوي على المعادن والألياف الغذائية، حيث يمكنك الحصول على مرطب لبشرتك عبر عصر ثمرة الأناناس وباستخدام قطعة قطن، يتم مسح الوجه باستمرار لمدة 10 دقائق.

العنب

العنب بأنواعه يساعد البشرة على استرجاع نضارتها ونعومتها حيث أنه يحتوي على مضادات الأكسدة، ولذلك فهو يحمي الجلد من الأشعة الضارة، كما يحتوي العنب على فيتامينات سي و ك وبعض المعادن الأخري التي ترطب البشرة وتساعدك في حمايتها، وذلك عن طريق هرس بضع حبات من العنب وفردها على البشرة لمدة 10 دقائق.

نضارة البشرة
نضارة البشرة

الخوخ

فالخوخ يحتوي أيضاً على مضادات الأكسدة والمعادن والفيتامينات، لذلك يمكنك استخدامه للحصول على بشرة ناعمة، ولنضارة البشرة قومي بتقطيع ثمرة الخوخ إلى شرائح وضعيها على وجهك لمدة عشر دقائق لتحصلي على نتائج مذهلة.

المشمش

يمد المشمش البشرة بالفيتامينات لذلك فهو يعيد إليها نضارتها، لذا قومي بتقطع المشمش توضع شرائحه على البشرة لمدة عشر دقائق، ومن ثم لاحظي الفرق.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.