التخطي إلى المحتوى

أهم وأبسط الخدع للحصول على رموش طويلة وكثيفة، نظرات المرأة تحدد جوانب كثيرة من شخصيتها، ومظهر عينيها يمنحها الثقة، بين يديك سيدتي مجموعة من الخدع من أجل الحصول على رموش كثيفة وطويلة، كي تكتسبي مظهر عينين قوي وجريء فقط بتعزيز قوة الماسكرا الخاصة بك ولا شيء أكثر، فلن تتخيلي أن هذه الحيل البسيطة قد تغير كثيراً من مظهر عينيك ورموشك وتزيد من جاذبيتهما.

رموش طويلة وكثيفة
خدع الحصول على رموش طويلة وكثيفة

خدعة البودرة

في هذه الخدعة سنستخدم نوعين مختلفين من الماسكرا، واحدة لتطويل الرموش والأخرى لتكثيفها. فلتقومي أولا باستخدام ماسكرا تطويل الرموش لوضع طبقة أولية على رموشك، بعدها عليكِ أن تغمضي عينيك وتطبقي البودرة من أجل الحصول على مظهر كثيف وقوي للرموش.

رموش طويلة وكثيفة
خدع الحصول على رموش طويلة وكثيفة

خدعة القطن

عليكِ أن تجهزي ماسكرا مضادة للماء “Waterproof” وبعض القطن لتنفيذ مثل هذه الخدعة، استخدمي فرشاة تمشيط القطن وضعي عليها بعض القطن، ثم قومي بإضافة طبقة من الماسكرا.

رموش طويلة وكثيفة
خدع الحصول على رموش طويلة وكثيفة

قد يهمك.. الوصفات الطبيعية التي تساعد في تبييض الأسنان

حذاري أن تجف الماسكرا لذلك أسرعي بتمشيط رموشك بفرشاة القطن، بعدها استخدمي ماسكرا تكثيف الرموش لإضافة طبقة أخرى على رموشك.

وبعد أن عرضنا عليكِ أكثر من طريقة لتحصلين على رموش كثيفة، فيجب عليكِ الاعتناء بها، وتناول الأطعمة الغنية حتى تحصلين على رموش طبيعية بدون أي تدخلات أخرى، ويمكنك دهان الرموش بزيت الزيتون لتحصلين على كثافة في الرموش.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.