X

تعرفي على طريقة رسم الحواجب الخفيفة بالخطوات

طريقة رسم الحواجب الخفيفة بالخطوات، تعد مشكلة الحواجب الخفيفة من أكثر المشكلات، التي يتعرض لها الفتيات، تلك التي يسعى الكثير منهن إلى إيجاد طرق سهلة وبسيطة لتحديد الحواجب ورسمها بطريقة جيدة وصحية، تضفي رونق ومظهر فائق الجمال لأصحاب الحواجب الفاتحة أو الخفيفة، بالإضافة إلى الظهور وكأنها طبيعية.

لذا حرصنا اليوم على تقديم أفضل الخطوات، التي ينبغي على أصحاب الحواجب الخفيفة والفاتحة إتباعها، لرسم الحواجب بطريقة طبيعية المظهر، دون لفت الآخرين بأنها مصطنعة.

ويوجد العديد من مستحضرات التجميل، تلك التي تستخدم في رسم الحواجب، حيث يمكنك تجريب العديد منها والاختيار بين الأنسب والأسهل لكي في الاستخدام، ولكن ينصح خبراء التجميل باستخدام أقلام الحواجب، نظرا لسهولتها ونتائجها الجيدة وسريعة الاستخدام، حيث يمكن استخدام قلم الحواجب من ماركات متعددة كديور، وشانيل، ويمكنك استخدام جل الحواجب من جوريجو ارماني، ولانكوم.

رسم الحواجب الخفيفة

خطوات رسم الحواجب الخفيفة والفاتحة

كما يمكنك استخدام الباودر، عبر وضع اللون الداكن في المؤخرة والفاتح في البدايو، ويمكن الاستعانة بباودر ايف سان لوران، وماركة سيفورا، وسنقوم الآن بشرح كيفية رسم الحواجب بالخطوات:

  • قومي برسم خطوط متعددة وقصيرة، لتبدو كما شعيرات الحاجب الطبيعية، مع الحرص على عدم رسم خطوط طويلة.
  • قومي برسم الحاجب بخطوط خفيفة من البداية وحتى المنتصف، ومن ثم قومي برسم نهايته بطريقة أقوي من الجزء الأول، لتحصلي على مظهر طبيعي للحواجب.
  • مشطي شعيرات الحواجب عقب رسمهم، ومن ثم قومي برسم الخطوط مرة أخري على الأماكن الخالية، وأعيدي تمشيطها مرة أخري.
  • قومي بتثبيت الحواجب باستخدام الماسكرا الخاصة بك، ولكن لابد أن تتناسب مع درجة الحاجب.
  • قومي باستخدام الكونسيلر وفرشاة المكياج الصغيرة، في حالة كانت الخطوط غير طبيعية وتحتاج إلى تنظيف.

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.