X

تعرف على ردود الأفعال الأولى لمستخدمي أيفون إكس iphone x

ردود الأفعال الأولى لمستخدمي أيفون إكس، بعد أن اكتسح هاتف أيفون إكس iPhone X متاجر شركة أبل يوم الجمعة الماضي الموافق 3/11/2017، وانهال عليها المشترون، فقد عبر جميع المستخدمين تقريباً عن مدى استمتاعهم بتجربتهم للهاتف ولمميزاته المعهودة على شركة أبل وخاصية الإيموجيز emoji التي تتحرك بناءً على حركة وجه المستخدم.

ما هي خاصية الإيموجيز في أيفون إكس؟

وباختصار، فإن خاصية الإيموجيز emoji المتحركة تعني بأن المستخدم يختار الإيموجيز emoji المفضل بالنسبة له كي يستخدمه ليعبر عنه ويقوم بتسجيل صوته أيضاً ويقوم بنشره في وسائل التواصل الاجتماعي، وهذا ما لاقى إعجاباً كبيراً من معجبي الآيفون.

وقد أضاف بعض المستخدمين أنهم يواجهون بعض الصعوبة في التعامل مع المظهر الجديد للشاشة حيث أن الزر الرئيسي غير موجود على الشاشة وهذا بعكس ما اعتاد عليه المستخدمون للإصدارات الأقدم للأيفون iPhone.

أيفون إكس

نصائح موقع ماك رامورز لمستخدي أيفون إكس

وقام موقع ماك رامورز بنشر تقرير، احتوي على كافة ردود الأفعال الأولي لمستخدمي هواتف أيفون إكس ، وذلك عبر المنتدي الرسمي التابع للموقع، حيث عبر جميع مستخدميه عن سهولة ودقة التعامل مع الهاتف، مؤكدين أن الهاتف شديد الأمان مانعًا لغير مالكه من فتح الهاتف والعبث بمحتوياته، حيث أن فتح الهاتف يعتمد على التقاط صورة كاملة للوجه.

كما علق موقع ماك رامورز على ردود أفعال الجمهور لدى تجربتهم لبصمة الوجه والتي تعد أسهل وأسرع في الاستخدام، كما نوّه أيضاً مشيرًا إلى مدى الدقة التي يعتمد عليها الهاتف في ضبط وجه المستخدم لأول مرة، مع ضرورة انتباه المستخدم على عدم استخدام النظارات السوداء لأنها تعيق عمل الهاتف.

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.