التخطي إلى المحتوى

قررت 4 شركات سعودية كبرى صرف بدل غلاء معيشة لموظفيها بهدف التفاعل مع الأوامر الملكية الأخيرة وهم السعودية للصناعات الأساسية “سابك ” وشركة STC للاتصالات وشركة المياه الوطنية والشركة السعودية للكهرباء.

أوضحت شركة سابك بأنها قررت صرف موظفيها داخل السعودية مبلغ ألف ريال بدل غلاء معيشة إلى جانب زيادة مكافآت  بنسبة 10% للطلاب و الطالبات المبتعثين داخل مدن السعودية التابعين لها، بشرط أن يحصل على البدل لا يتخطى راتب الموظف 20 ألف ريال وأن يكون من الموظفين العاملين داخل مدن المملكة.

وقررت الشركة السعودية للكهرباء منح جميع موظفيها من المواطنين السعوديين بدل غلاء معيشة بقيمة ألف ريال شهريا لمدة 12 شهر، بينما أوضحت شركة المياه الوطنية أنها قررت منح موظفيها بدل غلاء معيشة لمدة 12 شهر بقيمة ألف ريال للموظفين الذين يقبضون 10 آلاف ريال كحد أقصي ومنح 750 ريال للموظفين ذو راتب أقل من 15 ألف ريال وأعلى من 10 آلاف ريال.

ومن جهة قررت شركة الاتصالات السعودية ” STC”  منح خصم بمقدار 80% على كافة المكالمات المحلية داخل الشبكة العملاء المتواجدين داخل أراضي المملكة بالحد الجنوبي حتى نهاية العام الجاري أو انتهاء العمليات العسكرية، كما قررت صرف مكافأة للموظفين العاملين في الحد الجنوبي تحت ضوابط معينة بقيمة ألفين ريال.

وفي حين منحت الشركة صرف بدل غلاء معيشة لموظفيها المواطنين خلال العام الجاري بقيمة ألف ريال للموظفين الذين مرتباتهم لا تتجاوز 10 آلاف ريال وصرف 750 ريال للموظفين الذين مرتباتهم ما بين 10 آلاف و15 ألف ريال وصرف 500 ريال للموظفين الذين مرتباتهم ما بين 15 و30 ألف ريال.

 

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.