التخطي إلى المحتوى

أهم الوصفات الطبيعية التي تساعد في تبييض الأسنان، أصبحت مشكلة اصفرار الأسنان من أكثر الأشباح التي تطارد كلاً من النساء والرجال مما قد ينتج عنها من إحراج يصيبهم خلال روتين حياتهم اليومي. ومما قد لا يعرفه البعض، فإن هذه المشكلة تكون نتاج الإهمال في تنظيف الأسنان أو تناول المشروبات الغازية الحاوية لأصباغ الطعام أو التدخين، أو قد يرجع السبب لبعض العوامل الوراثية.

تبييض إصفرار الأسنان
تبييض الأسنان الصفراء

ولما لهذه المشكلة من تأثير، نضع بين يديك بعض الوصفات والطرق الطبيعية السهلة للقضاء على مشكلة اصفرار الأسنان والتخلص منها.

قشر البرتقال

تبييض الأسنان
قشر البرتقال وتبييض الأسنان

بعض خبراء التجميل ينصحون بفرك الأسنان بقشر البرتقال يومياً كوسيلة طبيعية وآمنة للحصول على أسنان بيضاء ناصعة، لكونه غير حامض ويحتوي على مادة الليمونين، والتي بدورها تساعد في إزالة الاصفرار من الأسنان.

مسحوق الكركم

تبييض الأسنان
مسحوق الكركم وتبييض الأسنان

قد يهمك.. التعرف على أفضل 3 وصفات لتفتيح البشرة

قد يجهل معظمنا الفوائد العظيمة لمسحوق الكركم الذي يتميز باحتوائه على كلاً من مضادات الالتهابات والأكسدة والميكروبات، مما يجعلنا نلجأ إليه لعلاج المشاكل مثل اصفرار الأسنان واللثة، ويمكن استخدامه عن طريق فرك مقدار ملعقة صغيرة من الكركم بالأسنان باستخدام فرشاة الأسنان، وستلاحظ اختفاء الطبقة السطحية المسببة للاصفرار.

وبعد ما قمنا بعرض تلك الوصفات البسيطة والتي تتواجد في كل منزل يجب عليكِ اتباع الخطوات بطريقة صحيحة حتي تحصلين على النتيجة المرغوبة.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.