التخطي إلى المحتوى

المظهر الجديد للفنان رياض الخولي في مسلسل سلسال الدم، قام الفنان رياض الخولي بالظهور لأول مرة منذ مدة طويلة، حيث قام بإطلاق لحيته والتي تحمل اللون الأبيض، حيث ظهر عليه بعض التغييرات الطفيفة في المظهر العام له، وخاصة وأن شعره اكتسب أيضا اللون الأبيض.

الخولي يقدم التهاني لأبطال مسلسل أفراح إبليس 2

وقام رياض الخولي بتقديم المباركات والتهاني لجميع زملائه بمسلسل أفراح إبليس للجزء الثاني، والذي يتم مواصلة تصوير مشاهده خلال الوقت الراهن.

رياض الخولي
رياض الخولي

وقام الخولي بتقديم المباركات والتهاني لجمال سليمان، البطل السوري وبطل مسلسل أفراح إبليس، كما قام المخرج أحمد خالد أمين، مخرج المسلسل بالتقاط الصور السلفي التي جمعت بينه وبين الخولي بالمظهر الجديد فور رؤيته مباشرة.

رياض الخولي والمخرج أحمد خالد أمين
رياض الخولي والمخرج أحمد خالد أمين

جديرًا بالذكر أن الفنان الكبير رياض الخولي، كان قد نجح في إحراز النجاح والحصول على شهرة كبيرة خلال مسلسله سلسال الدم، والذي قام بدور هارون المنافس للبطلة عبلة كامل، خلال الأجزاء المتعددة له، حيث شارك في المسلسل العديد من الأبطال ومن بينهم أحمد سعيد عبد الغني ومنة فضالي ورامي وحيد والفنانة الموهوبة علا غانم.

كما شارك في الجزء الجديد من المسلسل العديد من الفنانين كالفنان أحمد بدير والجميلة رانيا فريد شوقي وأحمد سلامة، كما أن العمل من إخراج المبدع مصطفي الشال ومن إنتاج لؤي عبد الله وكتابة القدير مجدي صابر.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.