التخطي إلى المحتوى

ترتيب الدوري المصري الممتاز، إنتهت مباريات الأسبوع العاشر من منافسات الدوري المصري الممتاز، بتحقيق نادي الإسماعيلي الفوز على سموحة، حيث نجح في الفوز بهدف نظيف مقابل لا شئ، بينما تعادل فريق دجلة ونادي الرجاء، حيث إنتهت المباراة 3-3، أما عن لقاء مصر المقاصة وبتروجيت فإنتهي بإكتساح المقاصة لنظيره بهدفين نظيفين.

الدوري المصري الممتاز
الدوري المصري الممتاز

وتعادل الإتحاد السكندري مع نادي طنطا، حيث إنتهي اللقاء بهدف لكل فريق، أما عن مباراة المصري والأسيوطي سبورت، فنجح المصري من الفوز بهدفين مقابل هدف للأخير.

نتائج مباريات الأسبوع العاشر
نتائج مباريات الأسبوع العاشر

وإنتهت مباراة نادي النصر والإنتاج الحربي، بفوز الإنتاج بهدف دون رد من نظيره، بينما تعادل إنبي مع المقاولون العرب، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-2، أما عن مباراة النادي الأهلي والداخلية، فنجح الفريق الأحمر من الفوز بالمباراة بهدفين مقابل لا شئ للداخلية.

ترتيب الدوري المصري

وبتلك النتائج تمكن الإسماعيلي من تصدر القائمة والتمركز في المركز الأول برصيد 23 نقطة، حيث تمكن من حصدهم بعد خوض 10 مباريات، نجح في الفوز بـ7 مباريات منها، وخسر لقاء وحيد وتعادل في مباراتين، بينما إحتل المصري المركز الثاني برصيد 22 نقطة من 10 مباريات، نجح في الفوز بسبع مباريات منها وتعادل في مباراة وحيد وإنهزم في مباراتين.

بينما جاء في المركز الثالث نادي الزمالك برصيد 18 نقطة من 9 مباريات، إنهزم في لقاء وحيد منها وتعادل في ثلاث مباريات وفاز في خمسة، بينما يحتل النادي الأهلي المركز الرابع برصيد 16 نقطة، نجح في حصدهم من 6 مباريات، فاز في 5 لقاءات منها وتعادل في مباراة، بينما لم ينهزم حتى الآن في أي لقاء خاضه، ويأتي المقاولون العرب في نفس ترتيب الفريق الأحمر، ليحتل المركز الرابع مكرر برصيد 16 نقطة من 9 مباريات، فاز في 4 لقاءات وتعادل في أربعة وإنهزم في لقاء وحيد.

وفيما يلي ترتيب بقية الفرق عقب مباريات يوم السبت الماضي الموافق 25 نوفمبر 2017، ضمن مباريات الأسبوع العاشر من الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الدوري المصري
ترتيب الدوري المصري
ترتيب الدوري المصري
ترتيب الدوري المصري

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.