X

تعرف على ترددات القنوات المغربية المفتوحة مجانًا لعرض مباريات كأس العالم 2018

قامت القنوات المغربية بالإعلان بشكل رسمي عن قيامها بإذاعة عدد 22 مباراة من ضمن مباريات كأس العالم روسيا 2018لعام من خلال شاشاتها، وقد أتى ذلك الإعلان بعد قيام القنوات المغربية بشراء حقوق بث مباريات كأس العالم، من مجموعة قنوات بي ان سبورت والتي تعد المالك بشكل حصري لحقوق بث وإذاعة مباريات كأس العالم في كل من الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا.

ترددات القنوات المغربية

حيث قامت مجموعة القنوات المغربية بالإعلان عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن قيامها بشراء مباريات المونديال قائلة : ” قمنا بشراء 22 مباراة من كأس العالم القادم من قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لكأس العالم بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ” .

ومن الجدير بالذكر أن فعاليات كأس العالم روسيا 2018م، قد انطلقت اليوم الخميس الموافق 15 يونيو 2018م، على الأراضي الروسية، وقد بدأت أول المباريات بين منتخب المملكة العربية السعودية وبين فريق روسيا ضمن مباريات المجموعة الأولى، والتي قد انتهت بهزيمة الفريق السعودي بخمسة أهداف مقابل لاشيء على يد الفريق الروسي.

تردد القنوات الناقة لكأس العالم

وتقوم القنوات المغربية بنقل وإذاعة فعاليات المونديال على نظام BISS، حيث يتم إلتقاطها على كل من البث الأرضي، وكذلك البث الفضائي، كما تبث مباريات الكأس باللغة العربية، حيث يتم إذاعة المباريات على قناة المغربية الرياضية TNT 2، بالإضافة إلى قناة المغربية الرياضية TNT 3 .

القمر التردد FEC
نايل سات 11157 (v) 3/4
نايل سات 11476 (v) 3/4

قد يهمك

طارق محمد :كاتب وصحفي، عاشق للكتابة والتدوين ومتابعة الأحداث الجارية، أهم هوياتي كرة القدم وبرمجة الحاسب الآلي، 27 سنة، تجارة عين شمس القاهرة