التخطي إلى المحتوى

حقيقة توزيع تابلت لطلاب الثانوية العامة في العام الدراسي الحالي 2018، صرح وزير التربية والتعليم أثناء منتدي شباب العالم، الذي أقيم في محافظه شرم الشيخ، عن نظام الثانوية العامة الجديد وذكر بعض من ملامحه، مما أدي إلي تجمع أولياء الأمور وعقد الاجتماعات المختلفة وذلك بحثا عن آلية تطبيق نظام الثانوية العامه الجديد.

حملة أمهات مصر للنهوض بالتعليم تطالب وزارة التعليم بتوضيح آلية توزيع التابلت على الطلاب

وقد وجهت حمله أمهات مصر للنهوض بالتعليم العديد من الأسئلة لوزير التربية والتعليم للإجابة عليها، ومن ضمنها أن يعلن الدكتور طارق شوقي عن تفاصيل نظام الثانوية العامه الجديد، الذي سيتم تطبيقه علي الطلاب بدءا من العام الدراسي الحالي، ولكن أن يتم الإعلان عن كافة التفاصيل قبل تطبيق النظام بشكل رسمي على الطلاب.

وزير التعليم
وزير التعليم

ومن جانبها، قامت عبير احمد منظمه الحملة بتوجيه سؤالا هاما إلي وزير التعليم، وهو هل ستتحمل وزاره التربية والتعليم نفقات التابلت الذي سيتم توزيعه علي طلاب الثانوية العامه أم أولياء الأمور هم من سيتكلفون بالنفقات.

كما قامت فريده مجاهد، مدير مديريه التربية والتعليم بالاجتماع مع مديري مدارس إدارة القاهرة الجديدة وبعض الجهات المعنية المهتمة بشئون التعليم والعاملين بالوزارة والنقابة، وذلك للتشاور فيما بينهم عن أسباب تأخير الحوافز، حيث انتهي اللقاء بعد تشاور عريض وذلك لبذل كل الجهود للسعي لتطوير التعليم في مصر

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.