X

تعرف على سبب استعانة السبكي بالنجم العالمي بويكا في فيلم حرب كرموز

سبب استعانة السبكي بالنجم العالمي بويكا في فيلم حرب كرموز، انتشرت مؤخرا أنباء تفيد باستعانة المنتج محمد السبكي بالنجم العالمي بويكا في فيلمه الجديد حرب كرموز، الأمر الذي أثار جدل كبير على جميع مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، حيث طالب الكثيرين التعرف على السبب وراء اختيار المنتج لسكوت آدكنز المعروف ببويكا.

سبب استعانة السبكي بالنجم العالمي بويكا في حرب كرموز

وبكثرة التساؤلات عن السر وراء مشاركة بويكا في فيلم حرب كرموز بجانب بطل الفيلم البديل لأحمد السقا، أمير كرارة، جاءت تصريحات أحد المصادر الموثوقة بالفيلم، والتي تشير إلى رغبة السبكي في حصد إيرادات باهظة من خلال فيلمه الجديد، خاصة عقب النجاح الكبير الذي حققه فيلمه السابق هروب اضطراري، فضلا عن رد السقا بطل هروب اضطراري على طلب السبكي بالتعاون معه في الفيلم حرب كرموز، والذي جاء رد السقا عليه بالرفض، مما جعل السبكي يفكر في إثبات انه قادر على تحقيق مكاسب ونجاحات كبيرة بدونه، مؤكدا أن الإيرادات والمكاسب ليس نجم الفيلم فقط من يحققها.

بويكا وأمير كرارة

وقرر محمد السبكي اختيار أمير كرارة للقيام ببطولة الفيلم والاستعانة ببويكا، إضافة إلى العديد من النجوم الكبار الذين يشاركون في الفيلم كضيوف شرف.

جديرا بالذكر أن فيلم حرب كرموز بطولة غادة عبد الرازق وأمير كرارة بدلا من أحمد السقا، فضلا عن النجم العالمي سكوت آدكنز والذي استعان به السبكي للمشاركة في الفيلم، والذي من إخراج العبقري بيتر ميمي.

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.