التخطي إلى المحتوى

قامت شركة أورنج، والتي تعد واحدة من أكبر الشركات في مجال الاتصالات حول العالم، باستحداث نظام جديد لعملائها في مصر، وهو نظام دولفين من شركة أورنج والذي يجعلك تستطيع تستخدم الوحدات المتبقية من باقتك خلال الشهر الماضي، كالدقائق أو ميجابايتس لكي تتمكن من الاستفادة بالإنترنت، كما يمكنك النظام من اختيار رقم مفضل تقوم بتحويل دقائق إضافية له، بالإضافة إلى عدد غير محدود من الرسائل لكل الشبكات الأخرى.

نظام دولفين من شركة أورنج

إذا أردت التحويل لنظام دولفين إذا كنت من عملاء الكارت وكنترول الحاليين، فقم بالاتصال ب#100# أو  400 للتحويل، أما إذا كنت على نظام دولفين حاليًا فكل ما عليك هو الاتصال بـ #1000# للحصول على ضعف الباقة دقائق وميجابايتس .

 

نظام دولفين 25

قيمة الباقة الشهرية تشمل الضريبة25 جنيه
عدد الوحدات (دقائق أو ميجابايتس)800 وحدة
عدد الدقائق للرقم المفضل300 دقيقة
عدد الرسائل لأي شبكة في مصرمفتوح

نظام دولفين 40

قيمة الباقة الشهرية تشمل الضريبة40 جنيه
عدد الوحدات (دقائق أو ميجابايتس)1500 وحدة
عدد الدقائق للرقم المفضل450 دقيقة
عدد الرسائل لأي شبكة في مصرمفتوح

نظام دولفين 60

قيمة الباقة الشهرية تشمل الضريبة60 جنيه
عدد الوحدات (دقائق أو ميجابايتس)2500 وحدة
عدد الدقائق للرقم المفضل1000 دقيقة
عدد الرسائل لأي شبكة في مصرمفتوح

وحتى تتمكن من الاستفادة من نظام دولفين الخاص بالشركة، قم بشحن رصيدك كل شهر بالمبلغ المحدد، وعند انتهاء الباقة يتم ترحيل المبلغ المتبقي للشهر التالي، ولكي تتمكن من معرفة موعد انتهاء الباقة ورصيدك اتصل بـ#100# مقابل خصم 4 قروش من الرصيد.

وبعد انتهاء الباقة تقوم شركة أورنج بمعاملتك بسعر الدقيقة بـ19 قرش لكل دقيقة أو ميجابايتس، وتستطيع الاستفادة من نظام دولفين، فمن الممكن أن تقوم بإلغاء تمكين الاتصال بأي شبكات أخرى، وذلك حتى تستفيد من النظام للمكالمات والميجابايتس فقط،كما تستطيع القيام بإلغاء الوحدات الخاصة بالدخول للإنترنت حتى تستطيع الاستفادة منها في عمل المكالمات فقط.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.