التخطي إلى المحتوى

مطالب جماهير الأهلي عقب خسارة الدوري الأفريقي، سيطرت مؤخرًا وربما لحد الآن حالة من الحزن الشديد والاستياء من جماهير ومشجعي النادي الأهلي، عقب فوز الوداد المغربي بلقب القارة في المباراة التي خاضها أمام النادي الأهلي يوم السبت الماضي 4 نوفمبر 2017، والتي انتهت بهدف نظيف للوداد من تسلل، الأمر الذي لم ينظر إليه حكم اللقاء.

مطالب جماهير الأهلي

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

حيث تسبب خسارة الفريق الأحمر للقلب في حالة من تحطيم الآمال لمشجعيه، بل وربما للمصريين جميعا، حيث تصدرت العديد من الهاشتاجات بعضها مطالبًا برحيل البدري والبعض الأخر مهاجمًا للاعبي الفريق وحارس المرمي شريف إكرامي، وفيما يلي رصد كامل لكافة مطالب مشجعي الأهلي بالتفصيل:

إقالة طارق سليمان

دشن مشجعي الأحمر هاشتاج تصدر موقع التدوينات الصغيرة تويتر، حيث طالبوا من خلاله بإقالة مدرب حراس المرمي بالنادي الأهلي، طارق سليمان، مشيرين إلى تراجع مستوي الحراس الثلاثة، والذي يعد أخرهم المستوي الذي بدا به إكرامي خلال مباراتي الدوري الأفريقي مؤخرًا، والذي أدي إلى خسارة اللقب بعد غياب 4 سنوات.

طارق سليمان
طارق سليمان

وقام العديد من المشجعين بتوجيه الانتقادات لإكرامي وطارق سليمان، مؤكدين أنه أحد الأسباب التي أدت إلى خسارة الأهلي أمام الوداد.

التعاقد مع حارس مرمي جديد سوبر

كما طالب مشجعي الأحمر بضرورة تعاقد مجلس إدارة الأهلي والجهاز الفني له مع حارس مرمي جديد خلاف إكرامي، الذي ظهر في مستوي غير جيد خلال العديد من مباريات الدوري لهذا الموسم، والذي ارتكب العديد من الأخطاء الفادحة التي تسببت في تذبذب نتائج المباريات وخسارة الأحمر للبطولات الهامة.

شريف إكرامي
شريف إكرامي

وضع خطة جديدة للمباريات

ووجهت الجماهير مطالبها لحسام البدري، المدير الفني للقلعة الحمراء مطالبين ضرورة وضع خطة جديدة مهيكلة للمباريات التي من المفترض خوض الأهلي لها خلال الفترات القادمة.

كما طالبت الجماهير بإيجاد حلول مجدية للطرف الهجومي، والذي أدي تذبذب لاعبيه والمستوي الغير متوقع منهم إلى ضياع العديد من الفرص، بالإضافة إلى مطالب عديدة بأن يكون متعب من ضمن التشكيلة الأساسية في أي مباراة قادمة.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.