التخطي إلى المحتوى

يحتوي تطبيق إنستغرام علي العديد من المزايا التي قد لا يعرفها الكثير من المستخدمين، لذا نقدم لك 5 حيل جديدة قد لا تعرفها عن إنستغرام وهي:

  • مقارنة الفلتر بالوضع الأصلي:

يسمح تطبيق إنستغرام للمستخدم مقارنة الفلتر الذي تستخدمه مع الصورة الأصلية، وتستطيع فعل ذلك من خلال الضغط المستمر على الصورة بعد إضافة الفلتر حيث سوف يظهر لك عند الضغط الصورة الأصلية.

  • التحكم في جودة الفلتر الذي تختاره:

عقب اختيارك للفلتر الذي ترغب فيه تستطيع التحكم في جودته وقوته من خلال الضغط على الفلتر حيث سوف يظهر لك مؤشر يحتوي من 0 – 100 درجة تستطيع من خلاله اختيار جودة الفلتر الذي ترغب فيه.

  • ترتيب الفلاتر وإزالتها:

يحتوي تطبيق إنستغرام على 40 فلتر مختلف وتستطيع الاستفادة منها، ويسمح لك التطبيق بترتيب هذه الفلاتر وإزالتها من خلال الذهاب إلى قسم الإدارة الموجودة بجوار الفلاتر الظاهرة أسفل الصورة، وتتمكن من هناك وضع علامة بجانب الفلتر الذي ترغب في أن يظهر لك أسفل الصورة، كما تستطيع ترتيب تلك الفلاتر من خلال الضغط بصورة مستمرة على الفلتر ووضعه في الترتيب الذي ترغب له أن يظهر فيه.

  • تطبيق الفلاتر على الصور الفردية في ألبومات إنستغرام:

يتيح التطبيق إضافة الفلتر على جميع الصور في الألبوم مرة واحدة من خلال اختيار أحد الفلاتر الموجودة تحت الألبوم، وفي حالة رغبتك إضافة فلتر مختلف لكل صورة تستطيع من خلال الضغط على الأيقونة الموجودة في الجزء اليمني في أسفل الصورة وبعد ذلك تختار الفلتر الذي يناسبها وتستطيع تطبيق الأمر على جميع صور الألبوم.

  • إجراء تعديلات طفيفة على الصور:

عقب إضافة الفلاتر على الصورة تستطيع أيضا إضافة التعديلات عليها من خلال الذهاب إلى قسم التعديل حيث تستطيع ضبط السطوع والتصميم والتباين والكثير من الأمور.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.