X

تعليقات المشاهير على خسارة الأهلي أمام الوداد ومرتضي منصور يؤكد الحكم حصل على رشوة

النادي الأهلي

تعليقات المشاهير على خسارة الأهلي أمام الوداد ومرتضي منصور يؤكد الحكم حصل على رشوة، سيطرت خلال الساعات القليلة الماضية حالة من الاستياء على مشجعي النادي الأهلي وعدد كبير من المشاهير في العديد من المجالات كالرياضة والفن وبعض نواب البرلمان، وذلك نتيجة لخسارة القلعة الحمراء للمباراة التي أجريت أمس أمام الوداد المغربي ، والتي أجريت بالعاصمة المغربية كازبلانكا، والتي أدت إلى وخسارته لقب بطل القارة.

أسباب حالة الاستياء التي سيطرت على المشاهير عقب خسارة الأهلي

ولم تكن طريقة لعب الفريق أو الخطة التي قام بوضعها حسام البدري هي السبب في الاستياء والغضب الذي سيطر على الجماهير والمشاهير، بينما جاءت حالة الاستياء نتيجة للطقم التحكيمي للمباراة، وموقف الحكم الجامبي باكاري جاساما ضد الفريق الأحمر ولاعبيه.

وقام العديد من المشاهير بنشر بعض التدوينات على حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن استيائهم بسبب طريقة تحكيم المباراة، حيث صرح رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضي منصور مؤكدًا جودة أداء لاعبي القلعة الحمراء، حيث أشار مؤكدًا أن الحكم مرتشي وأن قراراته هي السبب في خسارة الأهلي للقلب وحصول الوداد عليه دون استحقاق وخاصة وأن هدف الفوز جاء من تسلل وليس هدفًا نظيفًا كما اعتبره.

مرتضي منصور

وأضاف منصور مشيرًا إلى تصريحاته السابقة خلال مباراة نادي الزمالك أمام النجم الساحلي التونسي، مؤكدًا أن الحكم حصل على رشوة، مطالبًا بضرورة أخذ موقف أمام الحكام الأفارقة، كما اختتم تصريجاته مهنئًا لاعبي الوداد على الفوز بالبطولة.

وصرحت أنيسة حسونة، النائبة البرلمانية مؤكدة أن الأهلي أكثر استحقاقًا بالفوز، مشيرة إلى أداءه الممتاز، كما قامت بدشن تدوينة عبر حسابها الشخصي على تويتر مشيرة إلى فخرها بكونها تنتمي للفريق الأحمر وأن تلك الهزيمة لم ولن تقلل من شأن النادي الأهلي.

أنيسة حسونة

بينما قام النائب محمود بدر بالتساؤل عن سبب الاكتئاب الذي يصيبه عند هزيمة القلعة الحمراء، وخاصة وأن الأهلي قدم أداء طيب وخاض المباراة بنزاهة ورجولة.

محمود بدر

وقام الفنان القدير نبيل الحلفاوي مقدمًا التهاني للوداد، واصفًا تحكيم المباراة بالفاسد والذي لا يناسبه تقديم التهاني، كما أشاد بدور اللاعب وليد بن شرقي وأدائه الجيد، حيث اختتم تدوينته بتوجيه التحية للاعبي القلعة الحمراء.

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.