التخطي إلى المحتوى

تعليق نيبوشا على أنباء استقالته من تدريب الزمالك، انتشرت أنباء عقب مباراة الزمالك والإسماعيلي مساء الخميس 14 ديسمبر، والتي انتهت بهزيمة القلعة البيضاء بهدف نظيف دون رد أو مقابل، الأمر الذي أدي إلى غضب جماهير الفريق الأبيض ومجلس إدارته بقيادة المستشار مرتضي منصور.

وكان المستشار مرتضي منصور قد كشف عن مغادرة نيبوشا، المدير الفني للزمالك، عن الصفوف، والبحث عن مدير فني جديد قادر على إدارة المنظومة وقيادة لاعبي القلعة البيضاء، مؤكدا أن أمر تشكيل الجهاز الجديد مسئولية فاروق جعفر.

وكان فاروق جعفر قد كشف عن عدم وجود فرص جديدة أمام نيبوشا للاستمرار في تدريب الفريق، في ظل الخفقات المتتالية التي وقع فيها لاعبي الزمالك والهزائم والتعادلات المتكررة، التي أفقدته العديد من النقاط في منافسات الدوري المصري الممتاز.

نيبوشا يرفض التوقيع على الاستقالة

وبالرغم من رفض مسئولو القلعة البيضاء وجود المونتينجري في قيادة القلعة البيضاء، إلا أن نيبوشا رفض التوقيع على الاستقالة، نافيا وجود أي نوايا لمغادرة الزمالك، الأمر الذي أدي إلى اشتعال الحوار بين نيبوشا وبين مجلس إدارة القلعة البيضاء ومسئولي الفريق.

نيبوشا
نيبوشا

وصرح مصدر مسئول بالقلعة البيضاء، مشيرا إلى رفض المونتينجري تقديم استقالته، حيث كشف المونتينجري عن عدم تقصيره في عمله، الأمر الذي أكده معاونيه، مشيرين إلى قيام المونتينجري بمهامه على أكمل وجه.

ولم تنته المناقشات حتى الآن، حيث تشهد الأمور داخل نادي الزمالك حالة من الاشتعال، وما زال ينتظر المونتينجري عقد جلسة جديدة مع مجلس إدارة الفريق لحل الأمور وديا.

نتيجة مباراة الزمالك والإسماعيلي

جديرا بالذكر أن الزمالك خاض المباراة الماضية له يوم الخميس الموافق 14 ديسمبر، والتي انتهت بهزيمة القلعة البيضاء بهدف دون رد، لتنتهي المباراة بنتيجة 1_0، وبالتالي يتجمد رصيد الزمالك عند النقطة 19.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.