X

تكنولوجيا الجيل الخامس G5 والخلافات التي تدور حول هذه التكنولوجيا

تكنولوجيا الجيل الثاني جاءت تصارعها تكنولوجيا الجيل الثالث ولم يطول الوقت حتى ظهرت تكنولوجيا الجيل الرابع التي سرعان ما انبهر بها المستخدمين وبهذه التكنولوجيا الرائعة وتميزت سرعة الجيل الرابع بالسرعة الفائقة عن الجيل الثالث والثاني ولم يكتفوا فقط بالجيل الرابع وسرعته ولكن سرعان ما سيقبل الجيل الخامس بـ تكنولوجيا الجيل الخامس G5 بمميزاته الخارقة.

مميزات الجيل الخامس عن الجيل الرابع

الجيل الرابع كان يساعد مستخدميه على تحميل فيلم كامل بكامل دقته العالية في أقل من ساعة، ولم يكتفوا شركات الأتصالات فقط بهذا الجيل ولكن سرعان ما طوروا وبحثوا عن الجيل الخامس.

أتفقت مجموعة من شركات الأتصالات على نقل تكنولوجيا الجيل الخامس لاسلكياً، وسوف تكون سرعة الجيل الخامس أكثر سرعة وكفاءة عن تكنولوجيا الجيل الرابع وتفوقها بمراحل عديدة.

أبرز مميزات تكنولوجيا الجيل الخامس

تكنولوجيا الجيل الخامس لديها العديد من المميزات ليس فقط السرعة العالية، ولكنها سوف تساعد السيارات الذاتية القيادة من إرسال المعلومات إلى نظيرتها من السيارات لكي  تبلغها مجموعة من المعلومات المختلفة مما سوف يساعدنا على تخفيف الازدحام الذي ما زال يسبب لنا العديد من المشكلات المختلفة.

لم تكتفي تكنولوجيا الجيل الخامس على هذا وفقط ولكنها يمكنها أن تستخدم تقنيات الواقع الافتراضي التي سوف تساعدنا في عمليات التحكم عن بعد، ومن المتوقع من الجيل الخامس أن يعتمد عليه جيل جديد من الأجهزة التي لم نشهدها ولم نسمع عنها من قبل.

نورا :