التخطي إلى المحتوى

منزلك في الشتاء أكثر جمالا بأبسط الخطوات، استعدي لحلول فصل الشتاء بتجديد منزلك بخطوات بسيطة وسهلة، كي يكون عشك الصغير الذي يحميكِ من قسوة البرد بدفئه ونعومته، حيث هناك العديد من الخطوات التي تجعل الجمال يسيطر على كافة تفاصيل بيتك دون عناء وتعب.

خطوات بسيطة للحصول على بيت أكثر جمالا في الشتاء

وحرصًا منا على تقديم كل ما هو مفيد وجديد، سنقوم بشرح أسهل الخطوات للحصول على منزل أكثر جمالا من ذي قبل، وإليك خطوات بسيطة يمكن أن تفعليها بسهولة كي تحصلي على منزل جديد ودافئ تستقبلين به فصل الشتاء.

منزلك في الشتاء
منزلك في الشتاء
  • تغيير ألوان طلاء الجدران كفيل بأن يغير من حالتنا المزاجية ويجدد من روح المنزل، حيث يمكنك اختيار الألوان الداكنة لأنها توحي بالدفئ.
  • زودي عدد الوسائد والبطانيات المخملية أو ذات ملمس الصوف، حيث سيمنح ذلك المنزل شعوراً بقدوم الأجواء الشتوية كما سيشعركم بالدفء.
  • السجاد يعتبر من القطع الأساسية في ديكور منزلك، التي يمكن أن تضفي لوناً جديداً على منزلك، لذا يمكنك تجديد السجاد واختيار ألوان أنيقة تناسب الأجواء الشتوية وتمنحك الشعور بالدفء.
  • يمكنك أيضاً إعادة تنجيد الأثاث وتجديد الأقمشة واستبدالها بأخرى ذات ألوان شتوية داكنة وملمس مخملي دافئ، ليمنحك شعور بالتغيير والراحة.
  • كما أن إضافة بعض الشموع في المنزل تعطي شعوراً بالراحة والاسترخاء والدفء، كما يمكنك استخدام الأكسسوارات الشتوية الجديدة التي ستمنح منزلك شكلاً جديداً ومميز يلفت انتباه الناظرين إليه.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.