التخطي إلى المحتوى

طرح مطوري تطبيق HQ Trivia للمسابقات وكسب الأموال نسخته التجريبية في متجر جوجل بلاي للهواتف والأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد ال1كي وذلك عقب ما حقق التطبيق شعبية كبيرة للغاية علي هواتف وأجهزة آي أو أس، ولم يحدد المطورين الموعد النهائي لإصدار النسخة النهائية من التطبيق بالمتجر.

وتطبيق HQ Trivia هو بمثابة تطبيق مسابقات حقيقي يستطيع بواسطته المستخدم الفوز بالمسابقات وربح الكثير من الأموال إلى جانب قدرة المستخدم سحب تلك الأموال المكتسبة من خلال حساب باي بال.

تطبيق HQ Trivia للمسابقات

ويعتمد التطبيق على مرحلة المسابقات الحية خلال أوقات محددة وهي الثالثة والتاسعة مساء بتوقيت الساحل الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية وتبدأ مرحلة المسابقات من خلال طرح أشخاص حقيقين مجموعة من الأسئلة على المستخدمين، ومن الضروري أن يجيب المستخدم على السؤال خلال مدة 10 ثواني كحد أقصى وأن يجيب المستخدم على 12 سؤال ليربح 2000 دولار أمريكي في حالة جميع إجابات الأسئلة صحيحة.

ويتطلب التطبيق بعد تحميله من المتجر إدخال رقم الهاتف في الخانة المحددة للتسجيل فيه ويرسل لك التطبيق رسالة قصيرة تتضمن رقم الكود لتأكيد تسجيلك به ثم تقوم بإدخال البيانات اللازمة في البروفايل الخاص بك بالإضافة إلى تفعيل ميزة تنبيه الإشارات عندما يكون هناك مسابقات حية به.

ويتيح تطبيق HQ Trivia  لمستخدمي متجر جوجل بلاي بالولايات المتحدة الأمريكية ومن المقرر أن يطرح المتجر خلال وقت قريب للغاية التطبيق لجميع مستخدميه في عدد من الدول، ويمكن تحميل التطبيق من المتجر من هنااا

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.