التخطي إلى المحتوى

توقعات الأرصاد الجوية عن طقس الجمعة، صرح العديد من خبراء الأرصاد الجوية معلنين عن حالة الطقس غدًا الجمعة الموافق 3 نوفمبر 2017، متوقعين أن تشهد معظم مناطق جمهورية مصر العربية طقس معتدل شيئًا ما نهارًا، بينما سيكون الجو لطيفًا بداية الليل، على أن يسود البرد قليلاً في أخر الليل.

شبورة مائية صباح غدًا الجمعة

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية عبر البيان، الذي أصدرته اليوم، معلنة وجود شبورة مائية غدًا، حيث تقل الرؤية بسببها صباحًا بالعديد من المناطق الشمالية بالبلاد، بينما ستشهد شمال البلاد بعض السحب المتوسطة والمنخفضة غدًا، بينما ستشهد السواحل الشمالية سقوط بعض الأمطار نتيجة للسحب، والتي قد تصل إلى بعض بقاع الوجه البحري، مشيرة إلى احتمالية سقوط الأمطار على مدينتي حلايب وشلاتين.

طقس غدًا
طقس الجمعة

أما عن الرياح، فصرح الخبراء مؤكدين أن معظمها من النوع الشمالي الغربي المعتدل، حيث ستسيطر على كلاً من البحر الأحمر وخليج السويس، مُحدثة اضطراب في حركة الملاحة البحرية.

حالة معتدلة تسيطر على البحر الأحمر والمتوسط

بينما سيشهد البحر المتوسط رياح سطحية شمالية غربية، بالإضافة إلى ارتفاع حركة الأمواج لما يقرب من المترين، وسيشهد البحر الأحمر حالة من الاعتدال شيئًا ما عن البحر المتوسط، في ظل ارتفاع حركة الأمواج إلى مترين، حيث ستكون الرياح شمالية غربية.

وأعلنت الأرصاد عن الدرجة العظمي للقاهرة والتي تبلغ 24 درجة، بينما تبلغ الصغري لها 18 درجة، بينما ستبلغ العظمي في سوهاج 25 والصغري 17.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.