X

توقعات حالة الطقس اليوم الثلاثاء 7/11/2017 في الدول العربية

طقس اليوم الثلاثاء في الدول العربية، توقع خبراء الأرصاد ارتفاع درجات الحرارة اليوم على معظم البلاد العربية ومن بينها الأردن، حيث توقع أحدهم أن تشهد ارتفاع شيئا ما في درجات الحرارة، على أن يسيطر عليها طقس خريفي لطيف نسبيًا على جميع مناطق الأردن.

وأضاف أحدهم متوقعين أن تظهر سحب من النوع المتوسط والعالي شيئًا ما عليها، على أن تسيطر عليها رياح من النو الشمالي الغربي خفيفة بشكل طفيف تميل إلى الاعتدال سريعًا.

أما عن خليج العقبة، فتوقع أحدهم أن تهب رياح من النوع الشمالي المعتدل، على أن تشهد سطح البحار بها درجة حرارة تصل إلى 24 درجة، في ظل الارتفاع الطفيف في حركة الأمواج والتي تتراوح بين 10 إلى 15 سم.

بينما تتبدل الأجواء بالتزامن مع ساعات الليل، حيث تشهد البلاد حالة من البرد النسبي في ظل وجود السحب المختلفة الارتفاع، والتي ربما ينتج عنها سقوط أمطار، على أن تكون الرياح من النوع الشمالي الغربي الخفيف مع احتمال ظهور بعض الضباب على جبال الشراه في الساعات الأولي من الصباح والساعات الأخيرة من الليل.

حالة الطقس اليوم
 أما عن فلسطين، فتوقع أحدهم أن تشهد ارتفاعات ملحوظة في درجات الحرارة، مع وجود غيوم سريعًا ما تتحول إلى النوع الصافي نسبيًا، بينما سيسطر على الجو ككل طقس خريفي يميل إلى الاعتدال طوال ساعات النهار، ويميل إلى البرودة خلال الساعات الأولي من الليل،  على أن تشهد البلاد سقوط أمطار طفيف خلال الساعات الأخيرة وخاصة على الساحل الجنوبي، بينما ستشهد رياح من النوع الشمالي الشرقي والتي سريعا ما تتحول إلى الشمالية الغربية من النوع الخفيف ثم إلى المعتدل السريع.

درجات الحرارة المتوقعة في طقس اليوم الثلاثاء

أما عن درجات الحرارة، فمن المفترض أن تسجل مكة المكرمة درجة حرارة عظمي تبلغ 32، بينما تسجل الصغري 26، وستسجل العظمي بيروت 24، بينما ستكون الصغري بها 19 درجة.
أما عن الدوحة فتسجل العظمي بها 32 درجة، بينما تسجل الصغري 24، بينما ستسجل الصغري ببغداد 19، على أن تسجل العظمي بها 33 درجة.

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.