التخطي إلى المحتوى

توقعات طقس الخميس 9/11/2017 في مصر والدول العربية، صرح خبراء الأرصاد الجوية متوقعين أن تشهد العديد من المناطق داخل جمهورية مصر العربية حالة من الطقس المعتدل نسبيًا، منذ ساعات الصباح الأولى وحتى أول الليل، بينما يميل الجو إلى البرودة في الساعات الأخيرة من الليل.

وأضاف أحدهم مشيرًا إلى ظهور الشبورة المائية، والتي تسبب قلة الرؤية في الصباح بجميع المناطق التي تقع في الشمال، في ظل وجود السحب المنخفضة والمتوسطة، أما عن الرياح فستخضع  جنوب سيناء وشمال الوجه القبلي والصعيد لرياح شمالية غربية، كما تنشط أيضا على خليج السويس والبحر الأحمر، مؤدية إلى اضطراب في حركة الملاحة البحرية بها.
 أما عن البحار، فسيشهد البحر الأبيض المتوسط ارتفاع في حركة الأمواج لما يقرب من المتر ونصف، بينما سيخضع البحر الأحمر إلى ارتفاع في حركة أمواجه تصل إلى المترين والنصف، في ظل الرياح الشمالية الغربية على البحرين.

 

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

 توقعات طقس الخميس في الأردن

أما عن الأردن، فتوقع أحدهم انخفاض في درجة الحرارة عن المعدلات المعتادة بما يتراوح بين 3 إلى 4 درجات، حيث يميل الجو إلى الطقس الخريفي، الذي يميل للبرودة بعض الشيء، في ظل وجود بعض السحب المنخفضة والرياح الشمالية الغربية.
بينما يخضع خليج العقبة لرياح من النوع الشمالي المعتدلة، في ظل ارتفاع حركة الأمواج إلى ما يتراوح بين 15 إلى 20 سم، وتصل درجة حرارة سطح المياه لما يقرب من 24 درجة، بينما تشهد البلاد ليلاً حالة من البرودة والرطوبة الطفيفة في جميع المناطق، وتهب رياح من النوع الشمالي الغربي، في ظل تشكل العديد من الضباب على جبال الشراه في الساعات الأولى من الصباح والساعات الأخيرة من الليل.

الطقس اليوم في فلسطين

 أما عن فلسطين، فستشهد المناطق ارتفاع في درجات الحرارة، في ظل وجود طقس غائم بعض الشيء سريعًا ما يتحول إلى خريفي في النهار، ومن ثم يميل للبرودة بالليل، حيث تهب على جميع المناطق رياح من النوع الغربي ثم تتحول إلى النوع الشمالي الغربي.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.