X

توقعات طقس اليوم الأحد 12/11/2017 بمصر والدول العربية

توقعات طقس اليوم الأحد 12/11/2017 بمصر والدول العربية، كشف خبراء هيئة الأرصاد عن توقعات طقس اليوم في مصر وبعض الدول العربية، حيث أشار أحدهم إلى اعتدال الجو بجميع محافظات مصر طوال ساعات النهار، بينما يميل الجو للبرودة في الساعات الأخيرة من الليل.

وأضاف أحدهم مشيرًا إلى وجود شبورة مائية، تؤدي إلى قلة الرؤية خلال ساعات الصباح، في ظل وجود العديد من السحب المنخفضة والمتوسطة على المناطق الشمالية، موضحًا أن الرياح معظمها من النوع الشمالي الشرقي، والتي تؤدي إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية على البحر الأحمر.

أما عن حالة البحار، فتوقع أحدهم أن يخضع البحر الأحمر لحالة من الاضطراب النسبي، والتي تتسبب في ارتفاع حركة أمواجه إلى ما يقرب من المترين والنصف متر، في ظل هبوب رياح شمالية غربية، بينما يشهد البحر المتوسط ارتفاع في حركة أمواجه لما يقرب من المترين، في ظل هبوب رياح من النوع الشمالي الشرقي.

طقس اليوم

توقعات طقس اليوم الأحد في الأردن

أما عن الأردن، فأشار أحدهم إلى خضوعها لرياح من النوع الجنوبي الشرقي المعتدلة، والتي تنشط سريعًا مؤدية إلى انتشار الأتربة، بينما تشهد منطقة الأغوار والبحر ميت ارتفاع طفيف في درجة الحرارة طوال ساعات النهار.

أما عن خليج العقبة، فسيشهد هبوب رياح من النوع الشمالي، في ظل ارتفاع حركة الأمواج لما يقرب من 5 سم، أما عن درجة حرارة السطح فستسجل 24 درجة.

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.