التخطي إلى المحتوى

توقعات طقس اليوم الأربعاء 8/11/2017، صرح خبراء الأرصاد الجوية متوقعين أن تشهد معظم مناطق الجمهورية اليوم الأربعاء الموافق 8 من شهر نوفمبر لعام 2017، حالة من الاعتدال النسبي، حيث يسود جو لطيفًا شيئًا ما طوال ساعات اليوم وحتى الساعات الأولي من الليل، على أن يميل للبرودة بعض الشيء في أخر الليل.

وأضاف أحدهم متوقعًا ظهور شبورة مائية صباحا، قد تتسبب في قلة الرؤية بالشمال، موضحًا وجود بعض السحب المتوسطة والمنخفضة بتلك المناطق، مشيرًا إلى نوع الرياح التي من المحتمل أن تهب على البلاد، حيث تشهد جنوب سيناء رياح معظمها من النوع الشمالي الشرقي المعتدل.

وأكمل خبراء الأرصاد متوقين أن يشهد كلاً من خليج السويس والبحر الأحمر اضطراب في حركة الملاحة البحرية، نتيجة لهبوب رياح من النوع الشمالي الشرقي المعتدلة نسبيًا.

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

أما عن حالة البحر الأحمر والمتوسط، فسيعاني البحر الأحمر من ارتفاع حركة الأمواج لما يقرب من المترين والنصف، في ظل وجود رياح شمالية غربية، تؤدي إلى اعتدال حالة سطح البحر ومن ثم تصيبه بالاضطراب بعض الشيء، بينما سيشهد البحر الأبيض المتوسط رياح شمالية شرقية، تؤدي في الأخر إلى اعتدال سطحه وارتفاع حركة أمواجه إلى متر ونصف.

درجات الحرارة المتوقعة في طقس اليوم الأربعاء

أما عن درجات الحرارة، فمن المفترض أن تسجل العظمي بالقاهرة 24 درجة، بينما ستكون الصغري 16، على أن تسجل العظمي للإسكندرية 23، والصغري بها 13.

بينما تسجل الصغري في سوهاج 13، على أن تسجل العظمي بها 26 درجة، وتسجل العظمي بأسوان 30 درجة، على أن تكون الصغري بها 17.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.