التخطي إلى المحتوى

توقعات طقس اليوم السبت 11/11/2017 بمصر والدول العربية، كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية عن طقس اليوم السبت في مصر والدول العربية، متوقعين أن تخضع مصر لطقس معتدل بعض  الشيء على كافة مناطق مصر، على أن يميل للبرودة في الساعات الأخيرة من الليل.

وأضاف أحدهم مشيرًا إلى وجود شبورة مائية، تتسبب في قلة الرؤية في الصباح الباكر بالمناطق الشمالية، وذلك في ظل وجود بعض السحب المتوسطة والمنخفضة، أما عن الرياح فمعظمها من النوع الشمالي الشرقي، والتي تهب على كلاً من جنوب سيناء والبحر الأحمر وخليج العقبة، مؤدية إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية بها.
طقس اليوم
طقس اليوم
 أما عن حالة البحار، فسيشهد البحر الأحمر ارتفاع في حركة أمواجه لما يقرب من المترين والنصف متر، بينما سيشهد البحر المتوسط حالة من الاعتدال النسب، في ظل ارتفاع حركة أمواجه لما يقرب من المتر ونصف، بينما ستسيطر على البحرين رياح من النوع الشمالي الغربي.

توقعات طقس اليوم السبت في الأردن

أما عن البلاد العربية، فتوقع أن تشهد الأردن أرتفاع طفيف في درجة الحرارة المعتادة، حيث يسيطر على جميع المناطق طقس خريفي، بينما تشهد هبوب رياح غير ثابتة الاتجاهات، أما عن خليج العقبة فسيشهد هبوب رياح من النوع الشمالي المعتدلة، في ظل ارتفاع حركة أمواج لبحر لما يقرب من 20 سم، بينما تسجل درجة حرارة السطح 24 درجة، على أن تسود حالة من البرد النسبي على جميع المناطق، في ظل وجود بعض السحب العالية.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.