التخطي إلى المحتوى

قام المدرب العام للنادي الأهلي  الكابتن محمد يوسف بتوقيع غرامة مالية بشكل كبير على مهاجم الفريق لاعب الأهلي صلاح محسن، والتي يبلغ قدرها 30 ألف جنيه مصري، وذلك بسبب قيام المهاجم صلاح محسن بالاشتراك في إحدى الدورات الرمضانية خلال الشهر المبارك.

غرامة على لاعب الأهلي

ومن الجدير بالذكر أن القرار الخاص بشأن قيام مدرب القلعة الحمراء الكابتن محمد يوسف بمعاقبة مهاجم نادي انبي السابق (صلاح محسن)، بسبب قيام اللاعب بمخالفة تعليمات وتوجيهات الجهاز الفني الخاص بالنادي الأهلي، بعدم مشاركته في أي دورة رمضانية، خلال الشهر الكريم.

وتجدر الإشارة إلى أن النادي الأهلي، كان قد عاد إلى القيام بالتدريب قبل أسبوع، بعد حصول فريق نادي الأهلي على راحة سلبية امتدت إلى أسبوعين، وقد جاء ذلك من أجل القيام بالاستعدادات من أجل الموسم الجديد.

دوري أبطال إفريقيا

وفي سياق متصل يذكر أن النادي الأهلي، يقوم حاليًا بالاستعداد من أجل القيام بلقاء نادي تاونشيب رولز البتسواني، وذلك في ثالث جولات دوري أبطال إفريقيا، في ظل حساب المجموعة الأولى.

ويذكر أن تمرين النادي الأهلي اليوم الأربعاء، كان قد شهد حضور المدير الفني الجديد للمارد الأحمر الكابتن باتريس كارتيرون، بالإضافة لوجود مخطط الأحمال الكابتن مايكل ليندمان، الذي كان قد عاد لمنصبه بعدما قد رحل عن ذلك المنصب،  مع رحيل الكابتن مارتن يول مدرب القلعة الحمراء السابق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.