X

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات الأسبوع الـ20… مانشستر سيتي يعزز صدارته بالدوري بعد الفوز على نيوكاسل يونايتد

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات الأسبوع الـ20، شهدت منافسات الجولة الـ20 العديد من التعادلات والانتصارات بين الفرق الإنجليزية، حيث انتهت مباريات الأسبوع الـ20 من عمر منافسات الدوري الإنجليزي، بتعزيز مانشستر سيتي صدارته في ترتيب الدوري، وذلك بعد الفوز على نيوكاسل يونايتد في لقاء الأربعاء الماضي 27 ديسمبر، ليرتفع رصيد إلى 58 نقطة.

نتائج مباريات الأسبوع الـ20

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات الجولة الـ20

بينما ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة 43 بعد التعادل مع بيرنلي في لقاء الثلاثاء، بينما يأتي تشيلسي في المرتبة الثالثة برصيد 42 نقطة، بعد الفوز على برايتون في الثلاثاء الماضي.

ويحتل فريق ليفربول المركز الرابع برصيد 38 نقطة، حيث نجح في الفوز بلقاء سوانزي سيتي المتمركز بذيل المجموعة،حيث انتهي اللقاء بخمس أهداف دون رد من نظيره، والذي أقيم الثلاثاء 26/12/2017.

بينما يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 37 نقطة، بعد الفوز على ساوثهامبتون بخمس أهداف مقابل هدفين لنظيره في لقاء الثلاثاء 26 ديسمبر، بينما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند النقطة 19.

ليفربول

بينما تعادل وست هام مع بورنموت بثلاث أهداف لكل فريق، وتعادل ستوك سيتي مع هدرسفليد بهدف لكل منهما، أما عن مباراة ليستر سيتي واتفورد، والتي اقيمت يوم الثلاثاء الماضي، وانتهت بهدفين لواتفورد مقابل هدف وحيد لنظيره.

وفيما يلي قائمة بترتيب فرق الدوري الإنجليزي بعد مباريات الأسبوع الـ20.

ترتيب الدوري الإنجليزي
ترتيب الدوري الإنجليزي

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.