X

جدول ترتيب الدوري الانجليزي 2018 والفرق المتأهلة بعد مباريات الأحد 10/12/2017

جدول ترتيب الدوري الانجليزي 2018 والفرق المتأهلة بعد مباريات الأحد 10/12/2017، تمكن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من الفوز علي نادي مانشستر يونايتد، في المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي الموافق 10 ديسمبر 2017، ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر، حيث انتهت المباراة بنتيجة 2_1.

نتائج مباريات الأسبوع الـ16 بالدوري الإنجليزي

بينما فشل كل من ليفربول وآرسنال من اكتساح الفريق المواجه لهما، حيث انتهت مباراة ليفربول، تلك التي خاضها ضد إيفرتون، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وكذلك الحال في مباراة آرسنال وساوثهامبتون، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي للفريقين بنتيجة 1_1.

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

وبتلك النتائج ما زال مان سيتي يحتل صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة، حيث تمكن من حصدها من ستة عشر لقاء، فاز بجميعها عدا مباراة واحدة، لم يتمكن من الفوز بها ولكنها انتهت بالتعادل، ويأتي مان يونايتد في المركز الثاني برصيد 35 نقطة، حيث خاض 16 مباراة، فاز في 11 لقاء منها، بينما خسر ثلاث لقاءات وتعادل في مباراتين.

الدوري الانجليزي

ويحتل تشيلسي المرتبة الثالثة برصيد 32 نقطة، حيث خاض 16 لقاء، فاز في 10 مباريات وتعادل في مباراتين، بينما خسر 4 مباريات، أما عن ليفربول فيحتل المركز الرابع بثلاثين نقطة، حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في ستة مباريات، بينما خسر في لقاءين.

ويأتي في المركز الخامس آرسنال، المتمركز به برصيد 29 نقطة، حيث تعادل مباراتين وخسر 5 لقاءات، بينما فاز في 9 لقاءات، ويحتل المركز السادس توتنهام برصيد 28 نقطة، حيث فاز في 8 مباريات وخسر في 4 منها، بينما تعادل في 4 مباريات أخري، وفيما يلي ترتيب بقية الفرق المتأهلة بعد مباريات الأسبوع الـ16 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب الدوري الإنجليزي
ترتيب الدوري الإنجليزي

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.