التخطي إلى المحتوى

جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباريات الجولة الـ17، كان النادي الأهلي قد خاض لقاء القمة، الذي جمع بينه وبين نادي الزمالك، يوم الإثنين الماضي الموافق 8 يناير، والذي أقيم في السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، وانتهى بفوز المارد الأحمر بثلاث أهداف دون رد من القلعة البيضاء، ليرتفع رصيد الأحمر إلى النقطة 39، يحتل بها صدارة الدوري للمرة الأولي الموسم الحالي.

وبفوز الإسماعيلي على النصر في لقاء أمس الثلاثاء 9 يناير، تمكن الدراويش من استعادة الصدارة بعد يوم وحيد من تمركز الأهلي به، ليرتفع رصيد الإسماعيلي إلى 40 نقطة، ويعود الفارق بينه وبين الأهلي صاحب المركز الثاني إلى نقطة وحيدة كالسابق.

الإسماعيلي
الإسماعيلي

بينما يأتي المصري في المركز الثالث برصيد 30 نقطة، بعد الهزيمة في لقاء سموحة في اللقاء، الذي جمع بينهما يوم الجمعة الماضي 5 يناير، والذي انتهي بنتيجة 3_2 لسموحة، ليرتفع رصيد سموحة إلى النقطة 25، ويتجمد رصيد المصري عند النقطة 30.

ويأتي نادي الزمالك في المرتبة الرابعة برصيد 28 نقطة، بعد الهزيمة على يد المارد الأحمر في لقاء الإثنين الماضي، وكان قد تلقي الهزيمة في اللقاء السابق للقاء القمة أمام طلائع الجيش، والذي أقيم يوم الأربعاء الماضي 3 يناير، ليستكمل الأبيض مسيرته في نزيف النقاط وإثارة حالة الغضب الشديد بين الجهاز الفني وجماهيره.

ويلي الزمالك نادي انبي برصيد 28 نقطة، بعد الفوز على طنطا في لقاء الجمعة 5 يناير، ليتجمد رصيد طنطا عند 13 نقطة؛ حيث يحتل ذيل القائمة، بينما يرتفع رصيد انبي إلى 28 نقطة.

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

وفيما يلي ترتيب فرق الأندية المصرية بالدوري المصري الممتاز الموسم الحالي

جدول ترتيب الدوري المصري
جدول ترتيب الدوري المصري
جدول ترتيب الدوري المصري
جدول ترتيب الدوري المصري

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.