التخطي إلى المحتوى

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز عقب فوز النادي الأهلي، انتصر النادي الأهلي على نظيره نادي الأسيوطي سبورت بهدف نظيف سجله صانع ألعاب النادي الأهلي ومنتخب مصر عبد الله السعيد بطريقة رائعة خطفت كل الأنظار حيث أن هدف عبد الله السعيد في مرمى نادي الأسيوطي في مباراة الأمس يعتبر من أفضل أهداف بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

يذكر أن النادي الأهلي أصبح يفصله عن مركزه المفضل وهو صدارة جدول الترتيب نقطتان فقط، حيث ينتظر النادي الأهلي الفوز على نادي مصر المقاصة في المباراة القادمة المؤجلة من الأسبوع الثاني من الدوري المصري الممتاز، ليظفر المارد الأحمر بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لأول مرة هذا العام.

مازال النادي الإسماعيلي يحتل الصدارة ولكن بشكل مؤقت في انتظار أن يلعب النادي الأهلي باقي مبارياته المؤجلة في الدوري، ليتحدد مركز النادي الإسماعيلي الحقيقي في جدول الترتيب.

ويحتل نادي الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد النتائج السيئة التي دونها الفريق المباريات السابقة حيث خسر نادي الزمالك على يد نادي مصر المقاصة وتعادل مع نادي الرجاء متزيل ترتيب الدوري المصري الممتاز.

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز عقب فوز النادي الأهلي :-

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز عقب فوز النادي الاهلي

يذكر أن الدوري المصري الممتاز سوف يتوقف لأيام قليلة حتى يقام الدور الثاني من بطولة كأس مصر، حيث يلتقي نادي الزمالك مع نادي حرس الحدود فيما يلتقي نادي الإسماعيلي مع نادي إف سي مصر ويواجه سموحة نادي بتروجيت.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.